أخبار عاجلة

باريس سان جيرمان يحدد مبلغ بيع مبابي.. وليفربول وريال مدريد أبرز المهتمين

باريس سان جيرمان يحدد مبلغ بيع مبابي.. وليفربول وريال مدريد أبرز المهتمين
باريس سان جيرمان يحدد مبلغ بيع مبابي.. وليفربول وريال مدريد أبرز المهتمين

أكدت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حدد مبلغ 200 مليون يورو؛ من أجل التخلي عن لاعبه كيليان مبابي.

وذكرت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، أن إدارة باريس سان جيرمان قررت طلب 200 مليون يورو من أي فريق يريد الحصول على مبابي، وذلك حال رفض اللاعب تجديد عقده مع الفريق الصيف المقبل.

جدير بالذكر أن عقد مبابي ينتهي مع باريس سان جيرمان في صيف عام 2022.

وأكدت الصحيفة بأن هناك 4 فرق فقط سترحب بالتعاقد مع مبابي، وهي ريال مدريد الإسباني وليفربول ومانشستر سيتي الإنجليزيين، ويوفنتوس الإيطالي، وإن كان ذلك الأخير لا يمكنه الدخول في المفاوضات مع الفريق الباريسي إلا بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو بحسب ما أشارت " لو باريزيان".

وظهر مبابي بأداء رائع في مباراة أمس التي جمعت فريقه ببرشلونة في ذهاب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث سجل 3 أهداف دفعة واحدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق منع زوجة سيف الجزيري من دخول الملعب بعد تتويج الزمالك بالكونفدراليةالأحد 19/مايو/2024 - 10:31 م منع المسئولين عن مباراة نهائي كأس الكونفدرالية زوجة التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك عن النزول لأرضية ملعب ستاد القاهرة بعد نهاية نهضة بركان المغربي
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .