أخبار عاجلة

محمد صلاح يقود تشكيلة ليفربول المتوقعة أمام لايبزيج

محمد صلاح يقود تشكيلة ليفربول المتوقعة أمام لايبزيج
محمد صلاح يقود تشكيلة ليفربول المتوقعة أمام لايبزيج

يحل الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي بقيادة مدربه يورجن كلوب، ضيفا ثقيلا مساء اليوم الثلاثاء أمام لايبزيج الألماني ضمن إطار منافسات دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تُقام مواجهة ليفربول الإنجليزي ضد لايبزيج الألماني، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة السعودية والساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات.

وتنقل قناة "بي إن سبورت" مواجهة مباراة ليفربول ولايبزيج اليوم في دوري أبطال أوروبا لحساب مباريات دور الـ16من بطولة دوري أبطال أوروبا على التردد التالي:-

التردد: 11411 – الاستقطاب: أفقى H – الترميز 27500.

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، تشكيل الريدز لمواجهة لايبزيج الألماني كالآتي:-

في حراسة المرمى: أليسون.

في الدفاع: ترينت الكسندر ارنولد، جوردان هينديرسون، فابينيو تافاريز، أندرو روبيرتسون.

في خط الوسط: تياغو ألكانتارا، جيورجينيو فينالدوم، كيرتس جونز.

في الهجوم: محمد صلاح، روبيرتو فيرمينو، ساديو ماني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .