أخبار عاجلة

قطع التيار الكهربائى اليوم عن 8 قرى بشبين القناطر فى القليوبية

قطع التيار الكهربائى اليوم عن 8 قرى بشبين القناطر فى القليوبية
قطع التيار الكهربائى اليوم عن 8 قرى بشبين القناطر فى القليوبية

أعلنت المهندسة آمال بركات وكيلة وزارة الكهرباء بالقليوبية، عن فصل التيار الكهربائى عن عدد من قرى شبين القناطر بالقليوبية، لأعمال الصيانة بمحطة محولات شبين القناطر، اليوم السبت الموافق 13 فبراير ، بداية من الساعة السابعة صباحا وحتى الساعة التاسعة صباحا.

وأضافت رئيس قطاع كهرباء القليوبية، أن أهم المغذيات المتأثرة بالفصل هى قرى "كفر شبين - كفر سندوة - المريج - نوب - كفر طحا - طحا - جزء من كفر الشوبك - تل بنى تميم"، وذلك نظرا لأعمال الصيانة التى سيتم إجراؤها.

وأوضحت آمال بركات، أنه تم إخطار الجهات المعنية بفصل التيار، وذلك لعمل التدابير اللازمة خلال مدة الفصل، والتى تصل ساعتين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء