المصري بالسلوم: سنحقق مفاجأة أمام الأهلي.. وأدمن صفحة الفيسبوك زملكاوي

المصري بالسلوم: سنحقق مفاجأة أمام الأهلي.. وأدمن صفحة الفيسبوك زملكاوي
المصري بالسلوم: سنحقق مفاجأة أمام الأهلي.. وأدمن صفحة الفيسبوك زملكاوي

علق وائل علاء، المشرف على الكرة بنادي المصري بالسلوم، على وقوع فريقه في مواجهة مع الأهلي بدور الـ32 لبطولة كأس مصر، قائلا: "نتمنى تحقيق مستوى قويا أمام الأهلي وتحقيق مفاجأة أمام بطل إفريقيا والظهور بشكل جيد".

وأضاف علاء، خلال تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" على قناة أون تايم سبورت 2: " كنا سعداء بعد معرفتنا مواجهة الأهلي لأنها تخلف دوافع للاعبين من أجل تقديم أفضل مستوى لديهم، وإن شاء الله نعمل مفاجأة ونطلّع الأهلي من كأس مصر".

وعن ما تم نشره عبر صفحة النادي على فيس بوك في تغريدة يعلن فيها التحدي للأهلي رغم فارق الإمكانيات قال: "أدمن صفحتنا على الفيس بوك زملكاوي وما صدق لقى الفرصة وعشان كده نزل البوست ده".

وأضاف: "لدينا مجموعة لاعبين صغار من أبناء الأهلي والزمالك وانبي ومنهم جابر سالم هداف الفريق وأحمد فؤاد، وفي حراسة المرمى أحمد عبد الفتاح حارس المصري السابق".

واختتم: "سنلعب مباراة مفتوحة أمام الأهلي ولدينا أحمد رءوف يلعب كرة هجومية ولا يدافع، ولكن سنعمل حسابا للأهلي بكل تأكيد".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .