أخبار عاجلة
ما هى أبرز شروط رهبنة السيدات فى الكنيسة ؟ -

موسيماني يفاضل بين تاو وغريب لقيادة هجوم الأهلي ضد سموحة

موسيماني يفاضل بين تاو وغريب لقيادة هجوم الأهلي ضد سموحة
موسيماني يفاضل بين تاو وغريب لقيادة هجوم الأهلي ضد سموحة

يفاضل الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني بين الثنائي بيرسي تاو وأحمد سيد غريب للدفع بأحدهما في قيادة هجوم الفريق الأحمر في مباراته القادمة ضد سموحة ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة كأس الرابطة، في غياب المهاجمين الأساسيين.

ويغيب عن الأهلي في خط الهجوم كلا من محمد شريف للتواجد مع منتخب مصر في الكاميرون للمشاركة في أمم إفريقيا، وصلاح محسن وحسام حسن للإصابة بشرخ في مشطية القدم وشد في عضلة السمانة على الترتيب.

وشارك أحمد سيد غريب بديلا في المباريات الثلاث الماضية بكأس الرابطة في ظل مشاركة حسام حسن أساسيا، قبل أن يتعرض للإصابة ويغيب عن فريقه في مباراتي سموحة والبنك الأهلي بكأس الرابطة.

ويفقد الأهلي جهود 9 من لاعبيه الدوليين وهم محمد الشناوي وحمدي فتحي وعلي معلول وعمرو السولية واليود يانج ومحمد شريف وأيمن أشرف وبدر بانون للتواجد مع منتخباتهم في أمم إفريقيا، إضافة إلى أكرم توفيق ومحمود متولي وصلاح محسن وحسام حسن ومحمد محمود للإصابة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كهربا يتقدم بهدف الأهلي الأول في شباك الاتحاد السكندريالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 08:37 م مباراة قوية تجمع الاتحاد السكندري والأهلي، على ملعب إستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024