أخبار عاجلة
نجوى كرم تحيى حفلاً غنائيًا فى رومانيا اليوم -

الأهلي: الهويش سلب انتصارنا على الهلال

الأهلي: الهويش سلب انتصارنا على الهلال
الأهلي: الهويش سلب انتصارنا على الهلال
أبدى النادي الأهلي السعودي استياء إزاء الأداء التحكيمي، خلال المباراة التي انتهت بالتعادل مع الهلال 1-1 الجمعة، ضمن الجولة الـ10 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مطالباً بعدم إسناد إدارة أي مباراة للفريق إلى الحكم محمد الهويش.

وذكر الأهلي في بيان نشره عبر حسابه الرسمي بموقع شبكة التواصل الاجتماعي «تويتر» صباح أمس (السبت)، طالب مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد بن عائض النفيعي لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بعدم إسناد أي مباراة للحكم محمد الهويش، يكون طرفها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الفترة القادمة، بعد أخطائه التحكيمية المتكررة التي تسببت في سلب النقاط الثلاث المستحقة للفريق في مواجهة الهلال، ضمن الجولة الـ10 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأضاف الأهلي في بيانه: «وأكدت إدارة الأهلي أن مثل هذه الحالات تنعكس بصورة سلبية على المنافسة، خصوصا مع عدم النجاح في التعامل المثالي مع تقنية الفار «حكم الفيديو المساعد»، التي وجدت لضمان سلامة القرارات التحكيمية ونزاهتها».


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .