رامي ربيع: لا بديل لـ عبد الله السعيد.. وأزمته أثرت على الأهلي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال رامي ربيع مهاجم الأهلي الأسبق، والمدرب العام السابق لنادي طنطا، إنه "لا بد من عودة الجمهور في الفترة المقبلة ولكن بحدود، لأنه يحدث بعض الأمور والخروج عن النص كما حدث في مباراة الاتحاد السكندري والأسيوطي".

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "أعتقد ان مباراة المركز الثاني سيتم تحديدها في مباراة الإسماعيلي والمصري البورسعيدي، ولكن أشعر أن الإسماعيلي الأقرب لأنهم يقدمون مستوى طيب للغاية منذ بداية الموسم".

وعن النادي الأهلي قال: "الأهلي يقدم مستوى مميز للغاية مع حسام البدري، ولكن أزمة عبد الله السعيد أثرت على الفريق، فهو أفضل لاعب في مصر طوال السنوات الثلاثة الماضية، ولا بد أن يكون يكون هناك حلا في أزمة عبد الله، ولا يجوز ذبحه بسبب غلطة".

وأردف قائلا: "من الصعب تجهيز بديل لعبد الله السعيد، ومن الصعب العثور على لاعب مثله، ولا بد من حل الأزمة في أسرع وقت ممكن بحيث يستفيد الأهلي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق