أخبار عاجلة

بالفيديو.. أهداف محمد صلاح في وست هام يونايتد

بالفيديو.. أهداف محمد صلاح في وست هام يونايتد
بالفيديو.. أهداف محمد صلاح في وست هام يونايتد

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن أهداف محمد صلاح اليوم أمام وست هام يونايتد، مع ليفربول، في المباراة التي تقام على استاد لندن الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى -.

أهداف محمد صلاح اليوم أمام وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

ونجح محمد صلاح في العودة للتهديف من جديد بالبريميرليج، بعدما فشل في هز الشباك في مباريات ليفربول بالمسابقة خلال آخر 5 مواجهات وتحديدا منذ 16 ديسمبر الماضي، حيث أحرز النجم المصري هدفين في مرمى شباك فريق كريستال بالاس، ضمن مواجهات الجولة الـ14 من البريميرليج.

ويأتى محمد صلاح في صدارة ترتيب هدافي الدوري الانجليزي بفارق 3 أهداف عن الثنائي، النجم الكوري الجنوبي هيونج-مين سون مهاجم توتنهام هوتسبير الذي احرز 12 هدفا مع السبيرز، وزميله المهاجم هاري كين صاحب نفس الرصيد من الأهداف.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأخضر يواصل رحلة التأهل لكأسي العالم وآسيا
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .