أخبار عاجلة

قبل مواجهة نهضة بركان.. لاعبو الأهلي الأكثر مشاركة بالسوبر الأفريقي في الجيل الحالي

قبل مواجهة نهضة بركان.. لاعبو الأهلي الأكثر مشاركة بالسوبر الأفريقي في الجيل الحالي
قبل مواجهة نهضة بركان.. لاعبو الأهلي الأكثر مشاركة بالسوبر الأفريقي في الجيل الحالي
يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق نهضة بركان المغربى بنهائي كأس السوبر الافريقي فى تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الجمعة على ملعب جاسم بن حمد ملعب نادي السد القطري بالعاصمة القطرية الدوحة.

المشاركه الرابعة بالسوبر الافريقي مع الأهلى لسعد سمير وليد سليمان

وشارك ثنائى الفريق الأحمر سعد سمير ووليد سليمان ثلاث مرات قبل ذلك في بطولة السوداني الافريقي كانت في أعوام 2013 أمام فريق ليوبار الكونغولى وفاز الأهلى وقتها بهدفين مقابل هدف ثم كانت المرة الثانية في عام 2014 أمام فريق الصفاقسي التونسي وفاز الأهلى بنتيجة 2/3 واخيرا عام 2015  امام فريق وفاق سطيف الجزائري عندما حصل المارد الأحمر بركلات الترجيح بنتيجة 4/5 عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

المشاركه الثالثة لرامى ربيعة بالسوبر الافريقي

وتعد مباراة نهضة بركان المغربى فى نهائى كأس السوبر الافريقي الليلة هى المشاركة الثالثة لمدافع الفريق الأحمر رامى ربيعه الذى سبق وأن شارك في مباراة نهائي كاس السوبر الافريقي عامى 2013 عندما فاز الأهلى بهدفين مقابل هدف على فريق ليوبار الكونغولى وبعدها شارك في نهائي كاس السوبر الافريقي عام 2014 عندما تغلب الأهلى على الصفاقسى التونسي بثلاثه اهداف مقابل هدفين.

المشاركه الثانيه لمعلول وبانون

وكان ثنائى الفريق الأحمر التونسي على معلول قد شارك ضد الأهلى مع فريقه السابق الصفاقسي التونسي فى نهائى كأس السوبر الافريقي عام 2014 وخسر بثلاثه اهداف مقابل هدفين لذلك تعد مباراة نهضه بركان المغربى اليوم هى الثانيه للنجم الدولى التونسي وكذلك المدافع المغربي بدر بانون الذي سبق وشارك في نهائي كاس السوبر الافريقي مع فريقه السابق الرجاء البيضاوي المغربي في عام 2019 عندما فاز الاخضر المغربى على الترجى التونسي بهدفين مقابل هدف لذلك سوف تكون مباراة نهضه بركان هى الثانيه بالسوبر الافريقي للمدافع الدولي المغربي صاحب آل 28عاما.

وائل جمعه الاكثر مشاركه وتتويجا ببطوله السوبر الافريقي

الجدير بالذكر أن وائل جمعه يعد أكثر اللاعبين في تاريخ القلعه الحمراء والقارة الافريقيه مشاركه وتتويجا  بكأس السوبر الافريقي برصيد ست مرات كانت في أعوام 2002 و2006 و2007 و2009و2013و2014.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .