ملخص احداث الحلقة الرابعة والعشرون من "ملوك الجدعنة"

ملخص احداث الحلقة الرابعة والعشرون من "ملوك الجدعنة"
ملخص احداث الحلقة الرابعة والعشرون من "ملوك الجدعنة"
شهدت أحداث الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل "ملوك الجدعنة"، العديد من الأحداث المهمة والعمل من بطولة النجمين عمرو سعد ومصطفى شعبان، ويعرض يوميا عبر شاشة "MBC مصر".

* اضطرت فاتن حرفوش الى العمل في مول تجاري كعامله نظافة، بعد الافراج عنها من قسم الشرطة، وتعاطف ضابط المباحث معها وبحالتها وقام باعطائها مبلغ مادي.

* استلم سرية أول يوم عمل له كبديل للعتال في معرض السيارات وكل ممتلكات العتال أصبحت تحت اشرافة ولكن ملك "سليم"، وبدأ في البحث عن اموال العتال برفقة صديقة مصطفى الأسود.

* قام سفينة بتهرب نجلاء شقيقته من مستشفى الحكومة الي مستشفى خاص بمشاهدة بسمة حبيبته بعدما وصل لها رجال الشرطة.

* ثم طلب سفينة من الطبيب اجهاض حمل شقيقته نجلاء بسبب حملها في الاعتداء عليها جنسيا من جانب رجالة العتال، ولكن الاخيرة رفضت وطلب من سفينة أن يبرأ منها.

* القي سرية القبض على مجدي احد رجالة بسبب محاولة الاخير الايقاع بيه عند سليم كبير العصابة، وقامت بإلقائه داخل المخزن.

* قتل سرية الفتاة التي كانت بالسجن مع والدته وكانت تهينها والمتسببة في تدهور حالتها الصحية، بعدما علم من الممول الذي طلب منها قتل "عطيه".

* قام سرية بنقل مقابر والدته عطيه الى فيلته الجديدة بجانبه وانتهت احداث الحلقة وهو يبكي على فراقها ويتذكر مواقفها.

وتدور أحداث مسلسل الدراما الاجتماعية ذات الطابع الشعبي "ملوك الجدعنة" حول صديقين يخوضان رحلة صعود في عالم التجارة وسط المنافسات والمكائد، ويتعرضان للكثير من الأزمات والمشاكل.

مسلسل "ملوك الجدعنة" إخراج أحمد خالد موسى، قصة وسيناريو وحوار عبير سليمان وأمين جمال، مدير التصوير محمود بشير، إنتاج صادق الصباح أنور الصباح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .