بعد إصابته بفيروس كورونا... آخر تطورات الحالة الصحية للفنان عماد محرم

بعد إصابته بفيروس كورونا... آخر تطورات الحالة الصحية للفنان عماد محرم
بعد إصابته بفيروس كورونا... آخر تطورات الحالة الصحية للفنان عماد محرم

وأفاد موقع "مصراوي"، بأنه تم نقل عماد محرم إلى غرفة العناية المركزة بمستشفى العزل، بعد تدهور حالته الصحية مؤخرًا.

© REUTERS / AMR ABDALLAH DALSH

وأضاف الموقع نقلا عن مصدر مقرب من محرم، أنه الفنان المصاب بكورونا، ساءت حالته الصحية بعد أن وجد صعوبة في التنفس ما استدعى نقله إلى المستشفى.

وكانت داليا العراقية، زوجة الفنان عماد محرم، صرحت لصحيفة "اليوم السابع"، بأن زوجها تم وضعه منذ 3 أيام داخل غرفة العناية المركزة بسبب ضعف عضلة القلب وانخفاض نسبة الأكسجين.

وأضافت أن عماد محرم تلقى جرعة لقاح كورونا قبل أيام، وأجرى مسحة كورونا الأولى وجاءت سلبية وأجرى المسحة الثانية لكورونا اليوم وينتظر النتيجة.

يشار إلى أن الفنان عماد محرم، كان قد بدأ مسيرته الفنية في فترة السبعينيات، وشارك في العديد في الأفلام أبرزها: "رحلة لذيذة، العفاريت، الباطنية، أقوى الرجال، على باب الوزير، مين فينا الحرامي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أهدت ثوبًا للبابا يوحنا، وفاة أشهر مصممة لفساتين الزفاف في اليابانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 03:20 م توفيت المصممة اليابانية يومي كاتسورا، عن عمر يناهز 94 عامًا، على ما أعلنت الثلاثاء دار الأزياء التي أسستها هذه المرأة الرائدة في بلدها في مجال تصميم فساتين الزفاف، والتي اشتهرت أيضًا بإهدائها ثوبًا