أخبار عاجلة

أحمد مجاهد يشيد بعودة الأهلي للعب على ستاد المحلة

أحمد مجاهد يشيد بعودة الأهلي للعب على ستاد المحلة
أحمد مجاهد يشيد بعودة الأهلي للعب على ستاد المحلة

أشاد أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم بعودة النادي الأهلي للعب على ستاد غزل المحلة أمس بعد غياب طال لسنوات.

وقال أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التى تدير الاتحاد المصري لكرة القدم عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك:"  في غمرة الاعتراضات و الاحتجاجات كل حسب هواه، أود أن أشكر الجهات الأمنية على التعاون و هاهو ملعب غزل المحلة يستضيف الأهلي بعد غياب طال لسنوات و بإذن الله  باستمرار التعاون سيعود الدوري لكل الملاعب مرة أخرى".

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خسر أمام غزل المحلة ضمن مباريات الجولة ال 19 من بطولة الدوري المصري الممتاز بهدف دون رد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بلاتر يتغنى بقوة منتخب مصر ويستشهد بـ محمد صلاحالأربعاء 29/مايو/2024 - 01:35 ص أكد السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم سابقًا، أن منتخب مصر يملك لاعبين مميزين، مشددًا على سعادته بعمله مع المصريين.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .