أخبار عاجلة

استمرار غياب عبد الشافى وأبو جبل عن الزمالك فى مواجهة بيراميدز

استمرار غياب عبد الشافى وأبو جبل عن الزمالك فى مواجهة بيراميدز
استمرار غياب عبد الشافى وأبو جبل عن الزمالك فى مواجهة بيراميدز

يواصل الثنائى محمد عبد الشافى ومحمد أبو جبل لاعبا الفريق الكرى الأول بنادى الزمالك، الغياب عن صفوف فريقهما فى مواجهة بيراميدز، المقرر لها التاسعة والنصف مساء غد الأحد، باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدورى.

ومازال عبد الشافى وأبو جبل يعانيان من الإصابة بفيرس كورونا، حيث تغيب أبو جبل عن مواجهة فريقه الماضية أمام المقاولون العرب، فيما تغيب عبد الشافى منذ مواجهة البنك الأهلى.

فى الوقت ذاته، يخضع كل من محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق، وعبد الله جمعة لاختبار طبى على هامش المران الجماعىة الذى سيقام فى التاسعة مساء اليوم، من أجل تحديد موقفهما النهائى من مواجهة بيراميدز.

ويعانى عبد الله جمعة من الإصابة بجزع فى الرباط الداخلى للركبة، فيما يشتكى جنش من آلام شديدة أسفل الظهر، ما أدى لعدم مشاركة الثنائى فى تدريبات الفريق أمس.

الزمالك لا يزال يحتل صدارة الدوري الممتاز برصيد 40 نقطة، لكنه سمح للغريم التقليدي الأهلي بالاقتراب من الصدارة بعد السقوط في فخ التعادل أمام المقاولون بالجولة الأخيرة، قبل تعادل الأهلي أيضا أمام الجونة فى نفس الجولة ويرفع رصيده الى 37 نقطة ، بينما يحتل بيراميدز المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة.

الزمالك وبيراميدز، لعبا نفس عدد المباريات حتي الآن، بواقع 18 مباراة لكل فريق بالنسخة الحالية للدوري، وحقق الزمالك متصدر البطولة الفوز فى 12 لقاء، وتعادل فى 4، وخسر مباراتين، بينما حقق بيراميدز الفوز فى 7 مباريات، وتعادل فى 9، وخسر مباراتين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الدوري الإسباني، ريال مدريد يتعادل مع قادش سلبيا في الشوط الأولالسبت 04/مايو/2024 - 06:08 م يبحث عشاق نادي ريال مدريد في كل مكان عن بث مباشر لمشاهدة مباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني 2024.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .