أخبار عاجلة

عاجل.. أمل جديد يقرب نجم الأهلي من المشاركة ضد الزمالك

عاجل.. أمل جديد يقرب نجم الأهلي من المشاركة ضد الزمالك
عاجل.. أمل جديد يقرب نجم الأهلي من المشاركة ضد الزمالك

 

تترقب جماهير وعشاق النادي الأهلي، توقف محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأحمر، من المشاركة أمام الزمالك في الجولة الرابعة المؤجلة من بطولة الدوري المصري.

موقف الشناوي من مواجهة الزمالك في الدوري المصري

كشف مصدر بالنادي الأهلي، موقف محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الكروي الأول، من مواجهة القمة أمام الزمالك المقرر لها الأحد المقبل فى اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة من الدوري المصري.

وأوضح المصدر أن محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، سيخضع لمسحة جديدة مشيرا إلى أنه حال تحول مسحته إلى سلبية سينضم لمعسكر المارد الأحمر، إستعدادا لمواجهة جزر الزمالك.

وأتم المصدر موضحا أن محمد الشناوي حارس الأهلي،  يشعر بغياب حاسة الشم والتذوق، بعد تأكد إصابته بفيروس كورونا المستجد المعروف بـ كوفيد-19.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق قبل مباراة الوداع، كلوب يكشف عن الرسالة الأخيرة لجماهير ليفربولالسبت 18/مايو/2024 - 03:25 م كشف يورجن كلوب، مدرب ليفربول، عن الرسائل الأخيرة لجماهير ليفربول قبل خوض اخر مباراة له مع الفريق غدا الأحد.
التالى 25 كاميرا ودرون وسيارة 4 K لنقل مباراة الزمالك ونهضة بركان على تايم سبورت "أرضي"