أسعار الدواجن اليوم الأربعاء تتراوح بين 26-30 جنيها للكيلو

أسعار الدواجن اليوم الأربعاء تتراوح بين 26-30 جنيها للكيلو
أسعار الدواجن اليوم الأربعاء تتراوح بين 26-30 جنيها للكيلو
مع اقتراب شهر رمضان الكريم شهد سوق الدواجن استقرارا فى الأسعار اليوم الأربعاء 24-3-  وفقا للأسعار المعلنة من شعبة الثروة الداجنة بالاتحاد العام للغرف التجارية. 

 

وقال محمود محمد عيسى- صاحب محل ليع الدواجن- إن الأسعار في الوقت الحالي تعتبر جيدة، بفضل زيادة المعروض، وأضاف إن السعر للمستهلك يتراوح بين 26-30 جنيها للكيلو بالنسبة للدواجن المزارع، وذلك بحسب المنطقة. 

 

وأشار محمد في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إلى أن أسعار الدواجن البلدى للمستهلك بين 33-36 جنيها للكيلو، سعر الدواجن المجمدة بين 33-36 جنيها الكيلو. 

 

وأضاف محمد  أن سعر البيض يتراوح بين 39-42  جنيها للكرتونة، البيض البلدى يتراوح سعر الكرتونة بين 42-46 جنيها وذلك بحسب المنطقة. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى تراجع سعر الريال السعودي في ختام تعاملات الثلاثاءالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:00 م ننشر سعر الريال السعودي في البنوك المصرية، وفق آخر تحديث وارد عبر شاشات عرض أسعار العملات في البنوك المصرية.