أخبار عاجلة
نظام أندرويد 15 يمكنه إطالة عمر البطارية -

يوفيتش رفض البريميرليج والكالتشيو من أجل فريقه السابق

يوفيتش رفض البريميرليج والكالتشيو من أجل فريقه السابق
يوفيتش رفض البريميرليج والكالتشيو من أجل فريقه السابق

كشفت تقارير صحفية ألمانية عن رفض الصربي لوكا يوفيتش نجم ريال مدريد الإسباني المعار إلى آينتراخت فرانكفورت الألماني عروضًا من الدوريين الإيطالي والإنجليزي.

وأكدت صحيفة بيلد الألمانية أن وستهام يونايتد وولفرهامبتون الإنجليزيين كانا يرغبان في التعاقد مع يوفيتش بالإضافة إلى ميلان الإيطالي.

وأفادت الصحيفة الألمانية بأن يوفيتش رفض الإنضمام إلى أي من هذه الأندية من أجل العودة إلى ناديه السابق فرانكفورت كما أن مسئولي فرانكفورت بذلوا الكثير من الجهد من أجل التعاقد معه.

وأشارت الصحيفة الألمانية إلى أن لوكا يوفيتش إنضم إلى فرانكفورت على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي وقد استطاع أن يسجل هدفين في أول مشاركة له مع الفريق الألماني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فرانكفورت يحدد موعد جراحة مرموشالإثنين 20/مايو/2024 - 03:00 م أعلن نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني خضوع عمر مرموش نجم الفريق وجناح منتخب مصر، لعملية جراحية عاجلة بعد انتهاء الموسم. وانتهت منافسات الموسم الحالي من مسابقة الدوري الألماني 2023\2024 والذي شهد تتويج باير ليفركوزن بلقب البوندسليجا للمرة الأولى في تاريخه. وتابع النادي الألماني في بيانه الرسمي، إن مرموش
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .