النحاس: طردي في نهائي أفريقيا 2007 أصعب لحظات حياتي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مواعيد المباريات في نهائي الدوري الأوروبي وأبطال أفريقيا والكونفدرالية

كشف عماد النحاس المدير الفني السابق لطنطا أن أصعب موقف تعرض له في مسيرته بالملاعب هو تلقيه الطرد في نهائي دوري أبطال أفريقيا في النهائي أمام النجم الساحلي التونسي، مشيرا إلى أن الفريق الأحمر تعرض لضغوط كبيرة في تلك الفترة بسبب رغبة الفريق في الحفاظ على اللقب الأفريقي للمرة الثالثة على التوالي.

قال النحاس في تصريحات لبرنامج تامر وبشير على قناة hc الفضائية، إن الضغوطات وظروف المباراة من تأخر فريقه بهدف وإلغاء هدف لفريقه من قبل الحكم وتغاضيه عن احتساب ركلة جزاء واضحة تسببت في زيادة عصبيته بخلاف سرعات أمين الشرميطي لاعب النجم والذي حاول الانطلاق بالكرة وتدخلت معه وتلقيت الكارت الأحمر، ولكن عدت أفضل من الأول بعدها.


وعن أفضل مدرب تعامل معه أكد أنه البرتغالي مانويل جوزيه لأنه غيَّر من شخصيته بشكل عام وكان يشعر بالراحة للعمل معه، وكذلك محسن صالح الذي دربه في الإسماعيلي والنصر السعودي والذي كان يترك له الحرية للعب داخل الملعب.


وأضاف أن أفضل المدافعين الذين لعب بجوارهم هم شادي محمد وأحمد السيد ولكن الأفضل بكل تأكيد هو الصخرة وائل جمعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق