أخبار عاجلة

الدوري المصري، سيراميكا يتقدم على الداخلية بهدف في الشوط الأولالسبت 04/مايو/2024 - 07:57 م إنتهى الشوط الأول من مباراة الداخلة أمام سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ألان على استاد القاهرة الدولي

الدوري المصري، انتهى الشوط الأول من مباراة الداخلية أمام سيراميكا كليوباترا بتقدم سيراميكا بهدف نظيف، في اللقاء الذي يجمع الفريقين الآن على استاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة 21 من الدوري المصري الممتاز.

هدف سيراميكا في مرمى الجونة سجله صديق أوجولا في الدقيقة 45 من عمر اللقاء.

تشكيل الداخلية لمواجهة سيراميكا

أعلن عمرو حسن المدير الفني لـفريق الداخلية لكرة القدم، تشكيلة فريقه لمواجهة سيراميكا كليوباترا في اللقاء الذي ينطلق بعد قليل، ضمن مواجهات الجولة الحادية والعشرين من الدوري المصري الممتاز.. وجاء على النحو الآتي:

Advertisements

حراسة المرمى: محمد مجدي

الدفاع: كريم يحيى – معاذ الحناوي – محمود صابر – إيهاب سمير

الوسط: عبد الرحمن صميدة – محمود حسونة – كليتشي شيميزن

الهجوم: شريف دابو – كلفين أكينمولا – محمد العطار

يجلس على مقاعد البدلاء كلا من: رمضان مصطفى – أشرف بلقاسم – محمود منصور – إسلام عبد النعيم – زيادة طارق – يوسف تونجي – أدهم حامد – أحمد سيد غريب – محمود علي "أوكا".

صديق أوجولا لاعب سيراميكا كليوباترا، فيتو

تشكيل سيراميكا كليوباترا أمام الداخلية

وبدأ أيمن الرمادي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا مواجهة الداخلية بتشكيل مكون من:

وجاء تشكيل الفريق كالتالي:

حراسة المرمى: محمد بسام

خط الدفاع: أحمد هاني - أحمد بيكهام - رجب نبيل -عبد الرحمن بودي.

خط الوسط: محمد عادل - صديق ايجولا - أحمد القرموطي - فيڤور اكيم- أحمد بلحاج.

خط الهجوم: چون ايبوكا.

يجلس على مقاعد البدلاء كلا من:

كوكو - خالد صبحي - أحمد القندوسي - محمد إبراهيم - إبراهيم محمد - محمد توني - احمد ياسر ريان - محمد فايز - مروان عثمان.

 

القناة الناقلة لمباراة الداخلية وسيراميكا 

وتنقل مباراة الداخلية وسيراميكا كليوباترا عبر شاشة قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.

الدوري المصري، يبحث أيمن الرمادي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا خلال مواجهته اليوم أمام الداخلية بالدوري الممتاز عن تحقيق الانتصار الغائب عنه في الخمس مباريات الأخيرة.

أيمن الرمادي يبحث عن العودة للانتصارات 

وتعادل فريق سيراميكا في الأربع مواجهات الاخيرة في بطولة الدوري أمام كل من زد والمصري والاتحاد السكندري وفاركو بنفس النتيجة بهدف لمثله، وهزم قبلهم من سموحة بهدف.

وكان آخر فوز لفريق سيراميكا في الأول من مارس أمام المقاولون بثنائية نظيفة بالدوري، أي منذ 63 يوما لم يعرف طعم الفوز.

وسقط فريق سيراميكا كليوباترا في فخ التعادل الإيجابي أمام ضيفه فاركو بهدف لكل منهما، في اخر مبارياته في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن مواجهات الجولة العشرين من أخبار الدوري المصري الممتاز.

ويسعى نادي الداخلية بقيادة أحمد كشرى المدير الفنى لتحقيق نتيجة إيجابية وحصد نقاط المباراة الثلاث من أجل الهروب من قاع جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الداخلية وسيراميكا

يحتل الداخلية المركز الأخير في جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز برصيد 11 نقطة حصدهم الفريق على مدار 19 جولة بواقع فوز وحيد و8 تعادلات و10 هزائم.

وفي المقابل يتواجد فريق سيراميكا كليوباترا في المركز العاشر في جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز، وذلك برصيد 25 نقطة على مدار 18 جولة بواقع 6 انتصارات و7 تعادلات و5 هزائم 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق صلاح يكشف تفاصيل أول مكالمة مع كلوب ويتحدث عن علاقته بالألمانيالسبت 18/مايو/2024 - 11:29 ص تحدث النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول عن رحيل مدربه يورجن كلوب عن تدريب الريدز نهاية الموسم الحالي بشكل رسمي.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .