أخبار عاجلة

بيراميدز يستعيد لاكاي وحافظ ويجهز المصابين لمواجهة فيوتشر بالدوريالسبت 04/مايو/2024 - 03:15 م يستعيد فريق بيراميدز جهود ثنائي الفريق الفريق كريم حافظ وفخري لاكاي بمواجهة فيوتشر القادمة بالدوري المصري الممتاز.

بيراميدز يستعيد لاكاي وحافظ ويجهز المصابين لمواجهة فيوتشر بالدوريالسبت 04/مايو/2024 - 03:15 م يستعيد فريق بيراميدز جهود ثنائي الفريق الفريق كريم حافظ وفخري لاكاي بمواجهة فيوتشر القادمة بالدوري المصري الممتاز.
بيراميدز يستعيد لاكاي وحافظ ويجهز المصابين لمواجهة فيوتشر بالدوريالسبت 04/مايو/2024 - 03:15 م
يستعيد فريق بيراميدز جهود ثنائي الفريق الفريق كريم حافظ وفخري لاكاي بمواجهة فيوتشر القادمة بالدوري المصري الممتاز.

يستعيد فريق بيراميدز جهود ثنائي الفريق كريم حافظ وفخري لاكاي في مواجهة فيوتشر القادمة بالدوري المصري الممتاز.

وغاب الثنائي حافظ ولاكاي عن مباراة الفريق السابقة أمام إنبي بسبب الإيقاف، حيث حصل الثنائي على بطاقة صفراء ثالثة خلال لقاء البنك الأهلي الأخير.

إصابات بيراميدز


ويحاول الجهاز الطبي لنادي بيراميدز تجهيز الثلاثي المصاب وهم محمود زلاكة الذي يعاني من مزق في عضلة السمانة ويتم تجهيزه حاليا مع الجهاز الطبي وعلي جبر ويعاني من آلام في منطقة الحوض منذ فترة ويتم تجهيزه ببرنامج تأهيلي مكثف.

Advertisements

كما يعاني إسلام عيسى من خلع في الإصبع الأكبر بالقدم اليسرى، وحصل على راحة لحين التعافي وبدء برنامج التأهيل.

موعد مباراة بيراميدز وفيوتشر والقناة الناقلة


مباراة بيراميدز وفيوتشر، يحل فريق مودرن فيوتشر ضيفا على بيراميدز بعد غدا الاثنين على استاد الدفاع الجوي في إطار الجولة 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز.


ويلتقي فريق مودرن فيوتشر وبيراميدز في السابعة من مساء الاثنين على استاد الدفاع الجوي في إطار الجولة 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.

رمضان صبحي والشيبي يغيبان عن مواجهة بيراميدز وفيوتشر

يفتقد فريق نادي بيراميدز لجهود رمضان صبحي ومحمد الشيبي خلال مواجهة فيوتشر القادمة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويغيب صبحي عن بيراميدز للمباراة الثانية علي التوالي بسبب الإيقاف لتعرضه لطرد مباشر بمباراة الفريق والبنك الأهلي بالدوري المصري.

ويفقد فريق نادي بيراميدز جهود الظهير الأيمن الدولي المغربي محمد الشيبي في مواجهة فيوتشر المقبلة في بطولة الدوري الممتاز.

ويغيب محمد الشيبي عن لقاء فيوتشر بسبب الإيقاف بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة إنبي الأخيرة.


مباراة بيراميدز وفيوتشر


وخطف فريق بيراميدز فوزا صعبا من إنبي بهدف دون رد خلال لقاء الفريقين على استاد بتروسبورت في إطار الجولة 20 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأحرز هدف بيراميدز محمد حامد لاعب إنبي في مرماه بعد عرضية أرضية من محمد حمدي داخل منطقة الجزاء حاول محمد حامد تشتيت الكرة ولكنها استقرت داخل شباك مرماه بالخطأ.

وتعادل فريق مودرن فيوتشر وطلائع الجيش سلبيا، في المباراة التي جمعت الفريقين باستاد السلام ضمن منافسات الجولة 20 ببطولة الدوري الممتاز.

 

ترتيب بيراميدز وفيوتشر بالدوري

ويتصدر بيراميدز جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 38 نقطة.

ويحتل مودرن فيوتشر المركز التاسع في جدول مسابقة الدوري برصيد 26 نقطة، بعدما خاض 18 مباراة، حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في 8 لقاءات، وتلقى الهزيمة في 4 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو مودرن فيوتشر 18 هدفًا واستقبلت شباكهم 14 هدفًا آخر.

 

ترتيب الدوري المصري الممتاز


1- بيراميدز  38 نقطة
2- المصري البورسعيدي 34 نقطة
3- زد اف سي 33 نقطة
4- الاتحاد السكندري  32 نقطة
5- إنبي  29 نقطة
6- الجونة 28 نقطة
7- سموحة  28 نقطة
8- طلائع الجيش  28 نقطة
9- مودرن فيوتشر  26 نقطة
10- سيراميكا كليوباترا 25 نقطة
11- الأهلي  24 نقطة
12- الزمالك 24 نقطة
13- الإسماعيلي  19 نقطة
14- بلدية المحلة  19 نقطة
15- البنك الأهلي  18 نقطة
16- المقاولون العرب  15 نقطة
17- فاركو  13 نقطة
18- الداخلية  11 نقطة 

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق هاتريك لـ رونالدو، النصر يكتسح الوحدة بسداسية نظيفة في الدوري السعودي (فيديو)السبت 04/مايو/2024 - 11:12 م اكتسح فريق النصر نظيره الوحدة بنتيجة 6-0 في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب الأول بارك ضمن مباريات الجولة 30 من بطولة الدوري السعودي.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .