أخبار عاجلة

حسين السيد يغيب عن المصري فى مواجهة سيراميكا بالدورى

حسين السيد يغيب عن المصري فى مواجهة سيراميكا بالدورى
حسين السيد يغيب عن المصري فى مواجهة سيراميكا بالدورى

يفتقد النادي المصري لخدمات لاعبه حسين السيد ظهير أيسر الفريق، خلال المباراة المقبلة للفريق البورسعيدي أمام سيراميكا، وذلك بعد حصول حسين السيد على بطاقة حمراء في المباراة الماضية أمام مودرن فيوتشر.

وكان المصري قد خسر أمام مودرن فيوتشر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الخميس ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري.

ويستعد النادي المصري لمواجهة سيراميكا يوم الأحد المقبل، في المباراة التي تجمع الفريقين في الرابعة عصراً على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من الدوري.

ويحتل النادي المصري المركز الرابع في جدول مسابقة الدوري برصيد 27 نقطة، حصدها الفريق البورسعيدي بعدما خاض 16 مباراة، حيث فاز المصري في 8 مواجهات وتعادل في 3 لقاءات وخسر 5 أخرى، وسجل لاعبو المصري 24 هدفاً واستقبلت شباكهم 23 هدفاً آخر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المصري والبنك الأهلي، مواجهة القمة والقاع بالدوري الممتازالخميس 16/مايو/2024 - 09:28 ص الدوري الممتاز، يلتقي المصري البورسعيدي مع فريق البنك الأهلي في تمام السابعة مساء اليوم الأربعاء على ستاد برج العرب في ختام منافسات الأسبوع ال23 من عمر الدورى المصرى.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .