أخبار عاجلة

أهلي 2008 يواجه الزمالك فى بطولة الجمهورية اليوم

أهلي 2008 يواجه الزمالك فى بطولة الجمهورية اليوم
أهلي 2008 يواجه الزمالك فى بطولة الجمهورية اليوم

يلتقى فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الاهلى مواليد 2008 فى التاسعة مساء اليوم، الجمعة، خارج ملعبه مع الزمالك، فى المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب الزمالك بميت عقبة، ضمن منافسات الجولة 31 من بطولة الجمهورية.

يدخل «أهلي 2008» المباراة وفي رصيده 78 نقطة، يحتل بها المركز الثاني في جدول الترتيب، وسجل الفريق 91 هدفًا مقابل 27 هدفًا في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2008 بالأهلي كلًّا من محمود بيومي مديرًا فنيًّا، ووائل إسماعيل مدربًا مساعدًا، ومصطفى عبد العظيم مدرب الحراس، وعبد الرحمن سعيد الإداري، ومحمد الجمال طبيب الفريق، وعبد الله سمير مخطط الأحمال والإعداد البدني، وإبراهيم رشاد إخصائي التدليك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعرف على بديل "معلول" أمام الاتحاد السكندري الليلةالثلاثاء 07/مايو/2024 - 10:27 ص استقر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي الدفع بعمر كمال عبد الواحد في الجبهة اليسري الليلة أمام الاتحاد السكندري وذلك علي
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .