أخبار عاجلة

كولر وأحد كباتن الأهلي يتحدثان عن مباراة سيمبا في مؤتمر صحفي اليوم

كولر وأحد كباتن الأهلي يتحدثان عن مباراة سيمبا في مؤتمر صحفي اليوم
كولر وأحد كباتن الأهلي يتحدثان عن مباراة سيمبا في مؤتمر صحفي اليوم

يتحدث مارسيل كولر المدير الفني للأهلي رفقة أحد كباتن الفريق في مؤتمر صحفي اليوم عن مباراة الغد أمام سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، حسب لوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

وشهدت قائمة الأهلي المسافرة إلى تنزانيا تواجد كلا من، مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف ومحمد هاني وأكرم توفيق وخالد عبدالفتاح ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة ومحمود متولي وكريم الدبيس وعلي معلول وكريم فؤاد وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو ورضا سليم وعمرو السولية وأحمد نبيل كوكا ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة وأنتوني موديست ومحمود كهربا.

بينما شهدت القائمة غياب كلا من، محمد الشناوي واليو ديانج وياسر ابراهيم وإمام عاشور ووسام أبو علي وكريم نيدفيد ومحمود الزنفلي وعمر كمال عبد الواحد.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جلاد الأندية، ضحايا الأهلي في نصف نهائي أبطال إفريقيا عبر تاريخه بعد تخطي مازيمبيالسبت 27/أبريل/2024 - 03:47 ص نجح النادي الأهلي في الوصول إلي نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز أمام مازيمبي بنتيجة 3ـ0 في إياب الدور نصف النهائي في المباراة التي جمعتهما على إستاد القاهرة الدولي.
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر