مصدر اتحادي لـ عكاظ: لن نفرط في سعود

مصدر اتحادي لـ عكاظ: لن نفرط في سعود
مصدر اتحادي لـ عكاظ: لن نفرط في سعود
أكد لـ«عكاظ» مصدر مقرب من نادي الاتحاد أن مجلس الإدارة برئاسة أنمار الحائلي، أجل نقاش ملف تجديد عقد النجم الشاب سعود عبدالحميد في الوقت الحالي، مبينا أن الإدارة حريصة على بقاء اللاعب مع النادي، ومسألة الحديث عن تجديد عقد اللاعب من عدمه في الوقت الحالي غير مناسب، خصوصا وأن عقد الظهير الأيمن سعود عبدالحميد ساري المفعول حتى مطلع العام 2022.

وأوضح المصدر نفسه أن الإدارة الاتحادية حرصت على رفع راتب اللاعب سعود عبدالحميد، إلى جانب منحه سيارة قبل عدة أشهر، في إشارة واضحة إلى أن النجم الشاب يحظى باهتمام وتقدير مجلس الإدارة الاتحادية ومن الصعب التفريط باللاعب وسيتم العمل على تجديد عقده عقب نهاية الموسم الحالي، بهدف منحه فرصة التركيز وتقديم أفضل المستويات الفنية مع الفريق الكروي الذي تنتظره العديد من المباريات الحاسمة محليا وعربيا. هذا وكان وكيل أعمال اللاعب فهد باقديم رفض التعليق على أية تفاصيل تتعلق بمستقبل اللاعب الاحترافي، وأن الحديث عن مصير النجم سعود عبدالحميد سيتضح في شهر يوليو القادم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .