أخبار عاجلة

موسيماني يطلق مفاجأة حول ضم جاكسون موليكا.. "مهمة للكشافين"

موسيماني يطلق مفاجأة حول ضم جاكسون موليكا.. "مهمة للكشافين"
موسيماني يطلق مفاجأة حول ضم جاكسون موليكا.. "مهمة للكشافين"

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تأجيل فكرة التعاقد مع الكونغولي جاكسون ماليكا مهاجم فريق ستاندر ليج البلجيكى ومازيمبي السابق، حتى نهاية الموسم الجاري.

وقام وكيل موليكا بعرض اللاعب على أمير توفيق مدير التعاقدات بسبب عدم تأقلمه في الدوري البلجيكي وأزماته مع المدير الفني.

حيث كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن أمير توفيق مدير التعاقدات تواصل مع وكيل أعمال الكونغولي جاكسون موليكا لإبلاغه بموقف موسيماني والتأكيد أن اللاعب في حساباته لكنه مشغول بضغط المباريات خلال الفترة الحالية.

وتابع المصدر، أن موسيماني طلب من إدارة الأهلي تأجيل التفاوض مع موليكا، لحين انتهاء فريق الكشافين من ترشيحاته لبعض الصفقات التي حددها.

وكان الأهلي قد خسر أمام فريق سيمبا التنزاني، بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .