الرياضة / التحرير الإخبـاري

أبو تريكة يوجه رسالة لرمضان صبحي

ارسال بياناتك
اضف تعليق

وجه محمد أبو تريكة، نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، رسالة خاصة لرمضان صبحي، المحترف في صفوف ستوك سيتي الإنجليزي، حيث طالبه بالصبر للحصول على فرصته وعدم التأثر بعدم المشاركة بشكل أساسي في المباريات الأولى بالدوري الإنجليزي.

وكان رمضان، غاب عن المشاركة في هزيمة ستوك بهدف نظيف أمام إيفرتون، حيث ظل متواجدًا على مقاعد البدلاء طوال الـ90 دقيقة.

وأكد «أبو تريكة» خلال تواجده بالاستوديو التحليلي لقناة «beIN sports»، أن حظوظ «رمضان» هذا الموسم كبيرة خاصة بعد رحيل النمساوي «أرناتوفيتش» إلى وست هام يونايتد، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهو ما سيفسح المجال للدولي المصري.

شاهد أيضا

وأشاد «الماجيكو»، بالمستوى الطيب الذي ظهر عليه الثلاثي الدولي محمد صلاح، ومحمد النني، وأحمد حجازي، في الجولة الأولى بالدوري الإنجليزي، مؤكدًا أنها أفضل بداية للموسم مع أنديتهم.

وتمكن «صلاح» من إحراز هدف، وتسبب في ركلة جزاء مع فريقه ليفربول أمام واتفورد والتي انتهت بالتعادل 3/3، كما قاد «حجازي» وست بروميتش لفوزه الأول باحرازه هدف فريقه الوحيد أمام بورنموث، بيما صنع النني هدف في فوز آرسنال الصعب على ليستر سيتي بنتيجة 3/4.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب التحرير الإخبـاري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا