الأهلي يعلن عن مناقصة وممارسة للعام المالي الحالي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلن النادي الأهلي عن طرح الممارسة والمناقصة للعام المالي الحالي 2017/2018 بين الشركات المتخصصة، وذلك بنظام المظروفين (فني + مالي)، والآتي بيانتها:

الممارسة العامة رقم (7) للعام المالي الحالي الخاصة بتوريد (ألواح غطس، وأهداف كرة ماء، وأدوات رياضية لزوم ألعاب الماء). على أن يتم فتح المظاريف الفنية يوم الخميس الموافق 28 يونيو الجاري، وذلك طبقًا لكراسة الشروط البالغ قيمتها 2000 جنيه، ورسم تأمين ابتدائي قدره 25000.

كما يعلن النادي عن المناقصة رقم «4» للعام المالي الحالي لتوريد (كراسي، وترابيزات بامبو خيرازان) على أن يتم فتح المظاريف الفنية يوم الأربعاء الموافق 27 يونيو الحالي، طبقًا لكراسة الشروط البالغ قيمتها 1000 جنيه، ورسم تأمين ابتدائي قدره 15000.

ويمكن الحصول على كراسة الشروط والمواصفات من إدارة المشتريات بمقر النادي الأهلي بالجزيرة. ولن يلتفت إلى العطاءات التي ترد بعد الميعاد المحدد لكل مناقصة وممارسة، أو غير المصحوبة بتأمين ابتدائي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق