بالفيديو - محمد صلاح يفشل في تحدي المصريين بالبريميرليج

بالفيديو - محمد صلاح يفشل في تحدي المصريين بالبريميرليج
بالفيديو - محمد صلاح يفشل في تحدي المصريين بالبريميرليج
اختبر الحساب الرسمي للبريميرليج، محمد صلاح نجم ليفربول، في أسماء اللاعبين المصريين المسجلين للأهداف في الدوري الإنجليزي.

وتوج محمد صلاح بجائزة أفضل هدف في الدوري الإنجليزي بشهر يناير، وذلك عن هدفه في مرمى وست هام يونايتد والذي أحرزه بعد مرتدة متقنة بين لاعبي الريدز.

وسئل صلاح عن المصريين الـ8 الذين نجحوا في تسجيل أهداف بالبريميرليج، وتذكر 5 لاعبين فقط خلال الوقت المحدد له للإجابة (11 ثانية) حيث قال:"ميدو – عمرو زكي – تريزيجيه – أحمد حجازي – وأنا".

يذكر أن الـ 8 مصريين المسجلين للأهداف بالبريميرليج هم: محمد صلاح - عمرو زكي - أحمد المحمدي - أحمد حسام ميدو - رمضان صبحي - محمود حسن تريزيجيه - أحمد حجازي - حسام غالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .