موعد مباراة تونس وانجلترا والقنوات الناقلة للقاء في كأس العالم 2018 بروسيا

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجميع يترقب بفارغ الصبر مباراة المنتخب الإنجليزي ضد المنتخب التونسي الشقيق، حيث أنها تعتبر من أقوى المواجهات في المجموعة السابعة، وفي ذلك المقال ننشر لكم موعد مباراة تونس وانجلترا في كأس العالم 2018، كما سوف نتعرف على القنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة تونس وانجلترا

تلعب تونس أمام انجلترا رسميًا على ملعب “فولجوجراد بمدينة فولغوغراد”، وعن زمن المباراة فإن الماتش يبدأ يوم 18 يونيو الأسبوع المقبل، وتحديداً في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، وبالنسبة لتوقيت المملكة العربية السعودية فإن المباراة مبدأها الساعة التاسعة مساءً، وموعد مباراة تونس وانجلترا في أبو ظبي الساعة العاشرة مساءً، والسادسة بتوقيت غريتنش.

وتبث قناة Bein Sport Max 2 مباراة المنتخب التونسي ضد المنتخب الإنجليزي بقيادة المدير الفني المدرب نبيل معلول، والذي كان أحد اللاعبين الأساسيين بالمنتخب التونسي القرن الماضي، وذلك في المجموعة السابعة من مونديال كأس العالم 2018، بتعليق عصام الشوالى المميز بالقناة الصوتية الأولى، والذي يفضل تعليقه الكثير من المشجعين، وبالنسبة للقناة الصوتية الثانية بتعليق علي محمد علي.

قائمة والتشكيلة المتوقعة بمنتخب تونس ضد انجلترا

  • خط الدفاع: علي معلول – حمدي النقاز – ديلان برون – رامي البدوي – صيام بن يوسف – ياسين مرياح – يوهان بن علوان – أسامة الحدادي.
  • حراسة المرمى: فاروق بن مصطفى – أيمن المثلوثي – معز حسن.
  • خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف – صابر بن خليفة – بسام الصرارفي
  • خط الوسط: إلياس السخيري – فرجاني ساسي – غيلان الشعلالي – أنيس البدري – أحمد خليل – محمد أمين بن عمر – سيف الدين الخاوي – نعيم السليتي – وهبي الخزري.

مباريات كأس العالم ينتظرها المشجعون بالوطن العربي، خصوصًا أن 4 منتخبات عربية سوف تشارك في مونديال روسيا 2018، منتخب مصر والمغرب وتونس والسعودية، وهذا الأمر نادراً ما يحدث، إلا أنه حدث مرة واحدة في تاريخ كرة القدم.

مُتعلق بكأس العالم 2018 :

والجدير بالذكر أن “نسور قرطاج” تأهلت إلى نهائيات كأس العالم بالأرجنين في 1978 بعد فوزها على المكسيك بثلاثة أهدف مقابل هدف واحد فقط، حيث شارك منتخب تونس أربع مرات بنهائيات المونديال ولم يتجاوز دور المجموعات بأي منها، ويعد أفضل فريق أقريقي وعربي، حيث يحتل المركز الرابع عشر في تصنيف الفيفا لكورة القدم، بينما تفابل المنتخبان في 1998 بفرنسا، وحققت إنجلترا هدفين مقابل لا شىء.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق