Westworld يحصد 15 مليون مشاهدة للحلقة الثانية ويتطلع لـ30 فى الثالثة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حصدت شبكة قنوات HBO، ما يقارب الـ 15 مليون مشاهدة للحلقة الثانية من مسلسل الخيال العلمي والدراما Westworld ، أثناء عرضها مباشر عبر الشبكة .

وتتطلع الشبكة المنتجة لمسلسل الخيال العلمى، إلى حصد 30 مليون مشاهد فى البث المباشر للحلقة الثالثة من الموسم الثانى المقرر طرحها يوم 7 مايو القادم.

تدور أحداث الموسم الأول من المسلسل، حول اثنين من الضيوف يقومان بجولة فى غابة غريبة، هذه الغابة تكون حقل تجارب لمجموعة من الآليين، حيث يتم توفير حياة تشبه الحقيقة تماما لهذه الآلات، وتتطور الأحداث لتزداد صعوبة، حيث يتم تعطيل جهاز الكمبيوتر الذى يتحكم فى هذه الغابة وعندما يحدث ذلك يصبح الضيفين فى مأزق نتيجة مطاردة الآليين لهما فيحاولان الحفاظ على حياتهما.

 

مسلسل Westworld يشارك فى بطولته كل من "بن بارنز، وانجريد بولسو، وبيردل، وكليفتون كولينز، وايد هاريس، وأنتونى هوبكنز، وجيمس مارسدن، وثاندى نيوتن، وسيمون كوارترمان، ورودريجو سانتورو، وأنجيلا صرافيان وجيمى سيمبسون، وإيفان راشيل وود، وشانون وودوارد، وجيفرى رايت، وإيزابيلا ألفاريز، وميك باش، وكريستيفر سيدينو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق