أخبار عاجلة

هل يتأثر الاتحاد بغياب المولد؟

تأكد غياب النجم فهد المولد عن مباراة فريقه الاتحاد ضد الفتح اليوم ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

نتائج الاتحاد في غياب فهد المولد

وتنخفض نسبة فوز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد إلى 38% في غياب نجمه فهد المولد، في حين أن هذه النسبة ترتفع إلى 48% عند تواجده.

فهد المولد
نجم نادي الاتحاد – المصدر @ittihad

وتعرض فهد المولد لإصابة في أصبع القدم خلال مشاركته في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، وخضع لفحوصات طبية؛ أثبتت عدم جاهزيته للمشاركة في مباراة الفتح اليوم.

وكان فهد المولد قد غاب عن مباراة الاتحاد ضد الحزم الماضية، بسبب مشادته مع المدير الفني كوزمين مونترا في مباراة الشباب بالجولة التاسعة، بعدما أبدى غضبه عند استبداله، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

فهد المولد
نجم فريق الاتحاد – المصدر @ittihad

الاتحاد ضد الفتح

ويلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد ضد الفتح، مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة ضمن منافسات الجولة الـ11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل مباراة اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 20 نقطة، فيما يقع الفتح في المركز الثامن برصيد 12 نقطة.

الاتحاد
لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد – المصدر @ittihad

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق القصبي: فخورون بما تمتلكه المملكة من إمكانات فنية وكوادر وطنية في مجال القياس والمعايرة
التالى محمد عبده الأول.. فمن العاشر؟