أخبار عاجلة

اليوم.. نيمار يقوم بخطوة مهمة لحسم مستقبله مع باريس سان جيرمان

اليوم.. نيمار يقوم بخطوة مهمة لحسم مستقبله مع باريس سان جيرمان
اليوم.. نيمار يقوم بخطوة مهمة لحسم مستقبله مع باريس سان جيرمان

بعد فترة من التردد

أكدت صحيفة «ليكيب» الرياضية اليومية الفرنسية، أن المهاجم البرازيلي نيمار سيمدّد عقده، اليوم السبت، مع باريس سان جيرمان لأربع سنوات حتى عام 2026.

وانضم نيمار البالغ عمره 29 عامًا إلى سان جيرمان في 2017 من برشلونة الإسباني، في صفقة قياسية مقابل 222 مليون يورو.

وفي 2019 أبدى نيمار رغبته في الرحيل عن سان جيرمان وسط تقارير عن نيته العودة لبرشلونة، لكنَّه استمرَّ مع العملاق الفرنسي قبل أن يبلغ النادي نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

كما يأمل سان جيرمان في تمديد عقد كيليان مبابي مهاجم منتخب فرنسا الذي ينتهي في نهاية الموسم المقبل.

وفي أول مؤتمر صحفي له مع سان جيرمان منذ أكثر من عامين، الأسبوع الماضي، وصف نيمار النادي الباريسي بأنه بيته ملمحًا لاحتمال تمديد عقده.

في المقابل، أخفق نيمار في مساعدة الفريق على بلوغ نهائي دوري الأبطال للمرة الثانية على التوالي بعدما ودع سان جيرمان البطولة من الدور قبل النهائي أمام مانشستر سيتي بالخسارة 1-4 في مجموع المباراتين.

وغاب الاستقرار وثبات المستوى عن نيمار خلال وجوده في سان جيرمان، وأمتع المهاجم البرازيلي عشاق الفريق في بعض المناسبات بمهاراته الكبيرة ليقود الفريق للفوز بثلاثة ألقاب متتالية للدوري الفرنسي، لكنه أخفق في ترك بصمة في مواجهات خروج المغلوب بدوري الأبطال.

اقرأ أيضًا

صحف فرنسية تشن هجومًا على نيمار: عبقري بلا أفكار
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محمد عبده الأول.. فمن العاشر؟