أخبار عاجلة
استخدام الذكاء الاصطناعى فى علاج الاكتئاب -
مراجعة الحلقة 1 من الموسم 2 من House Of The Dragon -

اتفاقية تطوير وتفعيل منصة يلا جدة

-04-26

اتفاقية تطوير وتفعيل منصة يلا جدة

بهدف الارتقاء بمستوى أداء العمل البلدي

المواطن - جدة

أبرمت أمانة محافظة جدة، اليوم الأحد، اتفاقية تعاون مع شركة “تام” التنموية لتطوير وتفعيل منصة “يلا جدة”، والتي تعنى باستقبال الأفكار الإبداعية التي تساهم في تحسين الخدمات البلدية والمشهد البصري في المدينة من خلال المشاركة المجتمعية.

أفكار إبداعية: 

وأوضح وكيل الأمين لخدمة المجتمع، المهندس عايض الزهراني، أن الاتفاقية تأتي ضمن جهود الأمانة في الارتقاء بمستوى أداء العمل البلدي بما يتلاءم مع المتغيرات، بمساهمة ومشاركة الأفكار الإبداعية عبر منصة “يلا جدة” من خلال إتاحة الفرصة لإشراك جميع فئات المجتمع واستقبال مقترحات الجمهور وأفكارهم الإبداعية في جميع المجالات والفئات المتعلقة بالخدمات البلدية.

اتفاقية تطوير وتفعيل منصة يلا جدة - المواطن

مبادرات الأمانة: 

يذكر أنّ الاتفاقية جاءت في سياق استمرار مبادرات أمانة جدة لتحسين جودة الحياة في مدينة جدة، بجانب تعزيز مكانتها في ترتيب أفضل المدن العالمية خلال السنوات العشر القادمة، فضلًا عن إحياء الانتماء الوطني والمسؤولية لدى السكان وتوفير الفرص الملائمة للمشاركة في التطوير والتحسين والتجميل.

اتفاقية تطوير وتفعيل منصة يلا جدة - المواطن
شارك الخبر

شارك الخبر

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بمتابعة وإشراف أمير تبوك.. مدينة الحجاج ب«حالة عمار» تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن