ضبط 5 مراكز للدروس الخصوصية في قنا | فيديو

ضبط 5 مراكز للدروس الخصوصية في قنا | فيديو
ضبط 5 مراكز للدروس الخصوصية في قنا | فيديو
شنت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا، حملة ضد مراكز الدروس الخصوصية، في ظل الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها الدولة لمنع نشر فيروس كورونا المستجد.

وأسفرت الحملة التي شارك فيها رجال الأمن بالتنسيق مع أجهزة المحافظة التنفيذية، في ضبط 5 مراكز دروس خصوصية بمركز نجع حمادي ، شمال محافظة قنا .

وتستمر الأجهزة التنفيذية والأمنية في شن حملاتها المفاجئة على المقاهي والكافتريات لضبط المخالفين لقرارات مجلس الوزراء بشأن تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا بنطاق المحافظة.

وشدد محافظ الإقليم على كافة الأجهزة التنفيذية والأمنية بضرورة تنشيط حملاتها المفاجئة لضبط غير المتلزمين بالإجراءات الاحترازية لتقليل فرصة انتشار فيروس كورونا بنطاق المحافظة.

وأكد ضرورة الالتزام بقرارات مجلس الوزراء الخاصة بتطبيق الإجراءات الوقائية، حفاظا على سلامة وصحة المواطنين، مؤكدا على أن النجاح في مجابهة تداعيات أزمة كورونا يستلزم تعاون تضافر الجميع، مشددا على عدم التهاون في تنفيذ توجيهات وقرارات الحكومة.

وأشار إلى تكليفاته لرؤساء المدن بمتابعة تنفيذ تلك القرارات الحكومة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين لتحقيق الانضباط بالشارع، فضلا عن تعليماته بتكثيف عمل لجان المتابعة الميدانية من الإدارات المعنية بالمحافظة ومجالس المدن والقرى، لتكثيف الحملات على المحال التجارية والأسواق ومواقف السيارات لتطبيق مواعيد الغلق الجديدة واتخاذ ما يلزم من إجراءات حيال المخالفين وعدم الملتزمين بالمواعيد المقررة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء