اقتصاد / اليوم السابع

التصديرى للسلع الهندسية ينظم لقاءات بين 45 شركة مصرية و30 "مشترى دولى"

يستضيف المجلس التصديرى للسلع الهندسية 30 مشترى دوليا على هامش معرض الكتركس والذى تبدأ فاعليته 3 ديسمبر وتنتهى يوم 5 من نفس الشهر، ويهدف اللقاء لربط 45 شركة مصرية بـ30 مشترى دوليا من دول شمال وجنوب أفريقيا والمغرب وغيرها.

وأشار المجلس فى بيان له صباح اليوم أنه سوف يستكمل باقى اللقاءات الثنائية بعد انطلاق اليوم الأول للمعرض بأرض المعارض بمدينة نصر غد الأحد.

وأكدت من جانبها المهندسة مها صالح المدير التنفيذى للمجلس، أن اليوم الثانى لفعاليات المعرض سوف ينطلق بمشاركة مجلس الوزراء و5 وزارات أخرى، أبرزهم وزراء الكهرباء ووزارة الإنتاج الحربى، مضيفة إلى أن الوزراء سوف يلتقون المشترين الدوليين لتعزيز سبل التعاون المشترك.

وأضافت مها صالح أن المجلس سوف يستكمل باقى القاءات الثنائية والتى تقدر بـ260 لقاء بين الشركات المصرية والمشترين الدوليين بهدف رصد حجم التعاقدات التى تمت خلال فترت المعرض؛ مشيرة إلى أن من المتوقع أن يتم ترتيب زيارات ميدانية للمشترين الدوليين للمصانع المصرية للشركات التى حضرت اللقاءات الثنائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا