ضبط أسماك مجهولة المصدر داخل ثلاجة بالإسماعيلية | صور

ضبط أسماك مجهولة المصدر داخل ثلاجة بالإسماعيلية | صور
ضبط أسماك مجهولة المصدر داخل ثلاجة بالإسماعيلية | صور
تمكن قسم مباحث والتجارة الداخلية في محافظة الإسماعيلية،  بالتعاون من مديرية الطب البيطري والرقابة التموينية من ضبط كميات من الأسماك مجهولة المصدر داخل ثلاجة للأسماك بمركز الإسماعيلية.  

الحملة 
وتم شن حملة مشتركة برعاية الدكتور حامد موسى وكيل الوزارة مدير مديرية الطب البيطري لرقابة التجارية، والعميد وائل ذكي مساعد مدير الأمن لشرطة التموين والتجارة الداخلية لمنطقة شرق الدلتا ومدن القناة وبعضوية كل من المهندس أحمد منصور مدير الرقابة التجارية والدكتور البيطرى محمد السيد تحت إشراف الدكتور أحمد جارحي مدير إدارة المجازر والتفتيش، بمشاركة المفتشتين ولاء محمد، وإيمان خليفة مفتشي الرقابة التجارية، وهريدي محمد من مباحث التموين، وقوة من الشرطة السرية بالقسم.

وأسفرت الحملة عن ضبط عدد من الثلاجات والمحال التجارية والمخابز . 

Image1_620212912454294151205.jpg
Image2_620212912454294151205.jpg
الضبط 
 وأسفرت الحملة عن ضبط كمية من الأسماك ، والحبار بدون بيانات لدى المدعو " ا ا م م"  المسئول عن ثلاجة الواقعة في  زمام مركز ومدينة الإسماعيلية.  

وتحرر عن الضبط المحضر اللازم وأحيل الأمر إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.  

تموين الإسماعيلية 
 ومن جانبه أكد المهندس محمد عودة مدير إدارة التموين والتجارة الداخلية بالقنطرة شرق على استمرار تلك الحملات الرقابية بصفة دورية ومفاجئة وذلك للقضاء على جشع التجار والتصدي له وتحقيق الأمن العذائي للمواطن والحفاظ على صحته .

 ومن جانبه أشاد اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية بتكاتف كافة جهود الجهات المعنية لتحقيق الأمن الغذائي للمواطن وحصوله على سلعة غذائية سليمة و صحيه، مشدداً  على تكثيف الحملات بصفة مستمرة  لمواجهة جشع التجار والتصدي بكل حزم لعمليات الغش التجاري  والتأكد من صلاحية المنتجات الغذائية . 

ويأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية بتكثيف الحملات التموينية على المجازر والمنافذ والمخابز، للتأكد من صلاحية المنتجات والمواد الغذائية وفحص الأسعار ومحاربة جشع التجار والتأكد من جودة الخبز.  

Image1_620212912527163069700.jpg
ومن جهة أخرى تواصل وزارة الداخلية جهودها ضمن مبادرة "كلنا واحد" حيث تقوم بفتح منافذ لبيع السلع الغذائية والتموينية والخضر والفاكهة واللحوم والدواجن للمواطنين بأسعار مخفضة للمواطنين تقل عن أسعار السوق، وذلك في إطار سياسة الوزارة بتوجيهات من اللواء محمود توفيق وزير الداخلية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء