تفاصيل عقد ميسي الجديد مع برشلونة

تفاصيل عقد ميسي الجديد مع برشلونة
تفاصيل عقد ميسي الجديد مع برشلونة

استقر الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الاسباني على توقيع عقد جديد مع البلوجرانا بعد نهاية عقده بنهاية الموسم الجاري.

وإتفق ميسي مع لابورتا رئيس البلوجرانا الجديد على تقاضي مبلغ 240 مليون يورو على مدى أربعة سنوات في الوقت الذي سيكون فيه العقد الجديد لمدة موسمين حتى العام 2023.

يتم تعيين ليونيل ميسي سفير للمؤسسة واللعب في فريق نادي MLS فيما سيكون شريك إستراتيجي وسفير للبوجرانا خلال السنوات الستة القادمة.

يُذكر أن لابورتا كان قد وعد جماهير برشلونة فور فوزه بالانتخابات أنه سيسعى جاهدًا إلى تجديد عقد ميسي وها هو الآن يقوم بتجديد البرغوث بعد محادثات طويلة مع وكلائه ومحاميه وكذلك والده.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .