الزمالك يحسم مصير مصطفى محمد: كرامة النادي أهم من ملايين سانت إيتيان

الزمالك يحسم مصير مصطفى محمد: كرامة النادي أهم من ملايين سانت إيتيان
الزمالك يحسم مصير مصطفى محمد: كرامة النادي أهم من ملايين سانت إيتيان

 

أكد المستشار هشام إبراهيم، نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أنه لا جديد بشأن المفاوضات مع سانت إيتيان الفرنسي، بخصوص احتراف مصطفى محمد.

 

وقال إبراهيم في تصريحات لموقع ناديه "رغم محاولات الجانب الفرنسي لفتح باب التفاوض مجددًا، إلا أن الزمالك يُصر على غلق الملف والتمسك بقراره، خاصة في ظل التصريحات السابقة المسيئة للأبيض".

 

وشدد على أن الزمالك متمسك بموقفه، ولا مجال للتفاوض مع النادي الفرنسي، خاصة وأن ذلك سيتعارض مع قيم النادي العريق، مشيرًا إلى أن كرامة الزمالك أهم من ملايين سانت إيتيان.

 

وأكد أن الزمالك يقوم حاليًا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذا الموضوع، للحفاظ على حقوقه الأدبية والمعنوية، والتي تتمثل في التشهير والإساءة لبعض المسؤولين بالنادي المصري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق زياد السيسى يضمن ميدالية لمصر فى الجائزة الكبرى للسلاح
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .