أخبار عاجلة

البنك المركزي: الأربعاء اجتماع لجنة السياسات النقدية بدلا من الخميس

البنك المركزي: الأربعاء اجتماع لجنة السياسات النقدية بدلا من الخميس
البنك المركزي: الأربعاء اجتماع لجنة السياسات النقدية بدلا من الخميس

قرر البنك المركزي المصري تبكير موعد انعقاد لجنة السياسة النقدية لتكون يوم الأربعاء المقبل بدلا من الخميس.

ومن الجدير بالذكر أنه سيتم ترحيل موعد أجازة عيد تحرير سيناء البنوك هذا العام من  25 أبريل الموافق 13 من شهر رمضان المبارك، إلى يوم الخميس الموافق 29 ابريل حيث  يقضي المصريون الاحتفالات وسط الأجواء الرمضانية

وكانت  رئاسة مجلس الوزراء قررت ترحيل أي أجازات رسمية وسط الاسبوع الى الخميس لتضم الاجازة مع يومي الجمعة والسبت .

وقررت لجنة السياسة النقديـة للبنك المركـــــــزي المصـري في اجتماعهـا الأخير الإبقاء على سعري عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي عند مستوى 8.25٪ و9.25 ٪ و8.75٪ على الترتيب. وكذلك الإبقاء على سعر الائتمان والخصم عند مستوى 8.75٪.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شعبة المواد الغذائية: انخفاض أسعار منتجات الآيس كريم والمثلجاتالخميس 16/مايو/2024 - 09:36 م كشف حازم المنوفي عضو شعبة المواد الغذائية بالغرف التجارية، عن انخفاض أسعار آيس كريم ومثلجات جيرسي في الأسواق.
التالى تراجع سعر الريال السعودي في ختام تعاملات الثلاثاءالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:00 م ننشر سعر الريال السعودي في البنوك المصرية، وفق آخر تحديث وارد عبر شاشات عرض أسعار العملات في البنوك المصرية.