تقرير: لاعبو Cyberpunk 2077 يحتفظون باللعبة حتى بعد استرداد الأموال

تقرير: لاعبو Cyberpunk 2077 يحتفظون باللعبة حتى بعد استرداد الأموال
تقرير: لاعبو Cyberpunk 2077 يحتفظون باللعبة حتى بعد استرداد الأموال

وفقاً لتقرير من Vice، فإن العديد من الناس الذين طلبوا استرداد أموالهم مقابلة لعبة Cyberpunk 2077 قالوا أنهم لا زالوا يحتفظون باللعبة بالرغم من رد الأموال لهم.

حتى أن أحد الأشخاص الذين اشتروا نسخة المجمعين التي تكلف 250$ لا زال محتفظاً بها ولم تطلبها منه شركة CD Projekt RED حتى الآن. كما ذكر أحد الأشخاص الذين اشتروا نسخة رقمية أنه لا زال يستطيع دخول اللعبة حتى بعد استرداده للمال.

وقد يكون السبب هو مجرد تأخير في عملية استرداد المال، وبالتالي ستطلب الشركة النسخ الملموسة وتقوم بإلغاء النسخ الرقمية لاحقاً، لكن للوقت الحالي لا زالت اللعبة متوفرة لدى أصحابها.

يذكر أن Cyberpunk 2077 متوفرة حالياً على أجهزة PS4 و Xbox One و PC. وبالرغم من كل المشاكل التي تعرضت لها من ناحية الأداء و المشاكل التقنية منذ إصدارها، مما أدى إلى إزالة اللعبة من متجر PlayStation، وإلى تعويض CDPR اللاعبين غير الراضين عبر رد الأموال إليهم، إلا أن مبيعاتها كانت مرتفعة للغاية، حيث باعت أكثر من 13 مليون نسخة في أقل من أسبوعين على إصدارها، وأكثر من 10 ملايين نسخة رقمية في ديسمبر من العام الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى كاسبرسكي ترسخ مكانتها الرائدة في مجال الشفافية بافتتاح مركزها الجديد في إسطنبول