أنشيلوتي يطالب بيريز بضم الصفقة الذهبية

أنشيلوتي يطالب بيريز بضم الصفقة الذهبية
أنشيلوتي يطالب بيريز بضم الصفقة الذهبية

طالب الايطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي ريال مدريد بضرورة الحصول على توقيع واحدة من الصفقات الذهبية التي تتافس عليها الكثير من الأندية خلال الفترة الأخيرة

وقالت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد أن بيريز يسعى خلال الفترة القادمة من أجل حسم صفقة النرويجي إيرلينج هالاند نجم بروسيا دورتموندال الماني.

وأوضحت صحيفة " آس " الإسبانية أن إدارة العملاق الألماني حددت مبلغ 200 مليون يورو من أجل السماح لهالاند بالرحيل عن أسود الفيستيفال خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

وأنهت الصحيفة في تقريرها أن مسؤولي الملكي سيحاولون الحصول على توقيع اللاعب كخيار ثاني حال فشل التعاقد مع كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .