الإسماعيلي ينتقد أون تايم سبورت ويطالب بالاعتذار

الإسماعيلي ينتقد أون تايم سبورت ويطالب بالاعتذار
الإسماعيلي ينتقد أون تايم سبورت ويطالب بالاعتذار

قال المتحدث الرسمي للنادي الإسماعيلي علاء وحيد ان ما حدث في أحد البرامج لقنوات اون تايم سبورت يُعد خطأ من احد العاملين الذي نسى انه يعمل في قنوات كبيره ناقله لمباريات الدوري ولم يخلع عباءة تعصبه علي باب الاستديو.

 

و كانت أحد البرامج بقناة أون تايم قد اذاعت تقريرًا بخصوص مواجهة اليوم حمل عبارة مكتوبة على الشاشة “الزمالك يواجه الإسماعيلي في قمة لا تحتمل المجاملات أو التفويت”.

 

وأضاف وحيد في بيان رسمي أن النادى الإسماعيلي يُحمل البرنامج مسؤولية الاحتقان الذي حدث لجماهير الإسماعيلي وافقادها الثقه في حيادية البرنامج وبالتالي القنوات كلها.

 

لذلك يطلب النادي من اداره قنوات أون تايم سبورت تقديم اعتذار رسمي عن ماحدث وعقاب المتسبب وعدم تكرار مثل هذه الأفعال والتي لاتصب في صالح الرياضه المصرية، مشيرًا إلى ان الإسماعيلي يثق في اداره القنوات وجميع العاملين بها في قدرتهم على إعاده الأمور الى نصابها الصحيح.

 

ويستعد الاسماعيلي لمواجهة نظيره الزمالك في تمام السابعه و النصف مساء ،اليوم ،  ضمن منافسات الجولة الثانيه عشر للدوري الممتاز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .