أخبار عاجلة
المنسق الأممي: الوضع مروع في غزة -

في الحلقة العاشرة من "الآنسة فرح2".. حنان يوسف تضع هبة عبد العزيز في ورطة كبيرة

في الحلقة العاشرة من "الآنسة فرح2".. حنان يوسف تضع هبة عبد العزيز في ورطة كبيرة
في الحلقة العاشرة من "الآنسة فرح2".. حنان يوسف تضع هبة عبد العزيز في ورطة كبيرة

انتهت قناة "Mbc 4" منذ قليل من عرض الحلقة العاشرة من الموسم الثاني من مسلسل "الآنسة فرح"، وهو من إخراج وائل فرج، تأليف محمود عزت، عمرو مدحت.

ودارت أحداث الحلقة العاشرة من الجزء الثاني من مسلسل "الآنسة فرح" حول اعتذار "شادي" أحمد مجدي لـ"فرح" أسماء أبو اليزيد بعد استعانته بشخص قام بالشهادة الزور على طارق، ليخبرها أنه لم يفعل ذلك من أجل غيرته عليها من طارق بل فعل ذلك لخوفه عليها وعلى ابنهم.

*طلب "نادين" هبة عبد العزيز من والدتها "نيرة" حنان يوسف تنظيف الأرض من آثار دماء شحاته، حتى لا يكتشف أنها من قامت بقتله.

*إخبار المباحث لـ" عالية" مريم الخشت بأنهم يشكوا في أن والدتها هي زعيمة عصابة الماما التي قامت بخطفها مؤخرًا، لتخبرهم أنها آخر مرة رأت فيها والدتها كانت في السادسة من عمرها، وبعدها أخبروها أنها توفت.

*إخبار "عالية" للمباحث أنها على تواصل مع مريم منذ اسبوعين، ليطلبوا منها أن تقوم بالاتصال بها، ليتفاجئوا أن الرقم أصبح غير موجود بالخدمة

*انفعال فرح على صديقها الصحفي بسبب ترسيبه لأخبار عن عائلة ابنها فريد.

*ذهاب "فرح" للتحدث مع العميد
لتعرف ان منحة المسئولة عن دفع مصاريف دراستها الجامعية تابعة لمؤسسة وهمية، ويديرها والدها
"ماجد الألفي".

*طلب فرح من العميد أن تعمل معه كمساعدة، ليخبرها أنه ليس في حاجة لها؛ لأنه معه مساعد خاص به، ويخبرها أن الجامعة أقامت مسابقة للقصة القصيرة والجائزة ستكون عبارة مبلغ مالي كبير، بشرط أن تكون قصة أكشن أو تاريخية أو خيال علمي، لينصحها بعمل مسودة لكل قصة وتجعله يقوم بقراءتها لكي يُحدد لها نوع القصة التي ستقوم بكتابتها.

*إخبار "ماجد" لـ"طارق" أنه غير سعيد بما يحدث بينه وبين فرح؛ لأن ذلك مأثر على علاقة الصداقة بينهم، ليخبره أنه قد اتخذ قرارًا بأنه سيقطع علاقته بـ"فرح" وكل شخص من طرفها.

*رؤية "شادي" لوالدته في الفندق، لتخبره أنها أتت لمي يقوموا بسؤالها بعض الأشياء عن والدة "عالية"، لتخبره أنها ابتعدت عنه غصب عنها، ليخبرها أنه لا يوجد شئ مهما كان يجعلها تبعد عن ابنها ولو يوم واحد.

*طلب "شادي" من "فرح" رؤية ابنه لكي يقضي معه ايام العيد لكنها ترفض، فيهددها برفع قضية حضانة لكي يتمكن من رؤيته، فيتفقوا على الذهاب لدكتور نفساني لحل المشاكل الواقعة بينهم.

*إخبار المباحث لـ"عالية" بأنهم يوم وفاة والدتها، رأى بعض الأشخاص سيدة خارجة من البحر فاقدة للذاكرة، وأنهم يشكوا في أن والدتها قد افتعلت ذلك لكي تستطيع إدارة العصابة من داخل المستشفى، ليطلبوا منها الذهاب لرؤيتها.

*ذهاب "عالية" لرؤية السيدة التي يزعمون أنها والدتها مع "طارق" بحجة أنه خطيبها، لتخبرهم أنها ليست والدتها.

*اخبار العميد لفرح بأنه سيجعلها المساعدة الخاصة به في الترم الثاني بدلاً من "سامح".

*انهيار "نادين" واعترافها لـ"شادي" بأن والدتها قتلت "شحاتة"، واخبرته بما فعله "عوض" من ادخال القنابل للفندق، وعن انفجار القنابل في عين والدتها "نيرة"مما تسببت في فقدانها للعين اليسرى، ليخبرها أنه لابد لها أن تقوم بالإبلاغ عنها.

*وبعد ذلك يحضر ضباط الشرطة لغرفتها، لأخذ "نادين" ، بعد إبلاغ والدتها لهم بأنها من تسببت في مقتله.

مسلسل "الآنسة فرح" بطولة أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، محمد الكيلاني، عارفة عبد الرسول، أحمد مجدي، تامر فرج، مريم الخشت، جيلان علاء، هبة عبد العزيز، وكوكبة مميزة من النجوم، ويُعرض على قناة "Mbc4" في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عرض "سوء تفاهم" ضمن المهرجان الختامي لنوادي المسرح (صور)الإثنين 20/مايو/2024 - 02:15 م قدم فريق العرض المسرحي سوء تفاهم مشاركته في المهرجان الختامي لنوادي المسرح في دورته الحادية والثلاثين، الذي تنظمه الهيئة العامة لقصور الثقافة، وذلك على خشبة مسرح قصر ثقافة روض الفرج بالقاهرة. [[system-code:ad:autoads]] عرض سوء تفاهم العرض عن نص المجهول لألبير كامو، سينوغرافيا وإخراج ساندرا سامح،
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .