إلى سماح أنور.. رسالة يسرا بعد إهدائها الدورة الأولى من مهرجان"أفلمها"..فيديو

إلى سماح أنور.. رسالة يسرا بعد إهدائها الدورة الأولى من مهرجان"أفلمها"..فيديو
إلى سماح أنور.. رسالة يسرا بعد إهدائها الدورة الأولى من مهرجان"أفلمها"..فيديو

كرمت إدارة مهرجان أفلمها اونلاين للأفلام القصيرة برئاسة الفنانة سماح أنور، الفنانة الكبيرة يسرا ، وجرى منحها درع تكريم الدورة الأولى واهدائها هذه الدورة التي حملت عنوان "سينما المرأة" . 

وأعربت النجمة يسرا عن سعادتها البالغة بهذا التكريم وقالت في رسالة وجهتها للمهرجان والفنانة سماح أنور: "أشكرك على اختيار الدورة الاولي باسمي وسعيدة بمجهودك الكبير واتمنى لك التوفيق الدائم، وعن نفسي أنا أعتز بك كثيرًا  وأشكرك مرة اخرى على الجائزة".

وكانت الفنانة سماح انور كرمت مؤخرًا الفنان الكبير محمود حميدة ، وسلمته درع التكريم بمكتبه ، وأعرب عن سعادته البالغة بهذا التكريم، مشيرا إلى أن سعادته لا توصف بوجود مشروع سينمائى رائد في هذا المجال بمصر.

وأضاف أنه لا يعتبر عطاءه في مجال السينما ومساندته لبعض الشباب الذين خاضوا هذا المجال ليس تفضلا منه لكنه تعاون في مجال له خبرة به مع أشخاص يعشقون هذا المجال، مؤكدا أنه سيظل مساندا وداعما لمهرجان أفلمها اونلاين طوال حياته لما لمسه في إدارة المهرجان برئاسة الفنانة سماح أنور من فهم ووعي تام بأهمية وجود مهرجان يدعم ويساند تجارب الشباب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .