مشاهير هوليوود اعتنقوا الإسلام ويصومون رمضان.. تعرف عليهم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعتبر الكثير من مشاهير هوليوود أن الديانة أمر خاص ولا يفضلون أبدا التحدث عنه، بالرغم من اعتزازهم به وممارسة شعائره، كما أكد ذلك عدد منهم في أحاديث نادرة لهم عندما أعلنوا عن اعتناقهم للدين الإسلامي، ومع بداية شهر رمضان الكريم نكشف لكم عدد من المشاهير المسلمين الذين قد يشاركون في صيام الشهر الكريم وأبرزهم:

زين مالك :

المغنى العالمى زين مالك البالغ من العمر 25 عاما وهو من أصول عربية وولد في إنجلترا، وصرح قبل ذلك بالتزامه بدينه كثيرا، حيث يقرأ القرآن باستمرارولكنه يرفض التحدث عن الأمر على اعتباره أمر شخصي وخاص جدا، وقام بالتغريد عبر حسابه علي تويتر من قبل بنطق الشهادة.

زين مالك
زين مالك
جيجي وبيلا حديد:

يرجع أصول عارضتى الأزياء العالميتين إلى فلسطين، فوالدهما رجل الأعمال محمد حديد وهو مسلم الديانة، لكنهما لا يفضلان الحديث مطلقا عن ديانتهما حيث يعتبرونها أمر خاص.

acf88f159fc72c22f56d06bbd53eb5c5
آيس كيوب:

اسمه الحقيقي أوشيا جاكسون ويبلغ من العمر 48 عاما، هو مغنى راب شهير ولد فى لوس انجلوس واعتنق الإسلام في أوائل التسعينيات.

ايس كيوب
ايس كيوب
جانيت جاكسون:

المغنية الأمريكية جانيت جاكسون هى شقيقة المغنى العالمى مايكل جاكسون وقد أشهرت إسلامها منذ سنوات بعد زواجها من قطرى مسلم ولكنه تم الانفصال، لكن لم تعلن "جانيت" عن تخليها عن ديانتها بعدها.

جانيت جاكسون
جانيت جاكسون
ألين بورستين:

تعتبر الممثلة الحاصة على جائرة الأوسكار من أصل مسيحى ولكنها أشهرت إسلامها فيما بعد، وصرحت أنها تتبع الصوفية، وأكدت انها تؤمن بما جاء في كل الأديان، لكنها وجدت الراحة النفسية في الديانة الاسلامية وخاصة الصوفية.

إلين بورستين
إلين بورستين
آصف ماندفي:

يعتنق الممثل الهندى آصف ماندفي البالغ من العمر 52 عاما الإسلام، ولد فى الهند وأمضى سنوات من طفولته في بريطانيا ثم انتقل مع عائلته إلى فلوريدا.

آصف ماندفي
آصف ماندفي

 

لوبي فياسكو:

اسمه الحقيقي وَسالو محمد جاكو يبلغ من العمر 36 عاما ، ولد فى شيكاغو وصرح بإسلامه في مقابلة له عام 2014.

لوبي فياسكو
لوبي فياسكو
ديف شبيل:

يعتبر ديف شبيل من أشهر الممثلين الكوميديين، ويبلغ من العمر 44 عاما، وفى عام 2005 صرح فى حوار له مع مجلة تايم انه عادة لا يحب أن يتحدث عن ديانته لانه شىء خاص، وأنه يعتقد أن الإسلام دين جميل إذا تعلمته بالطريقة الصحيحة.

ديف شبيل
ديف شبيل

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق