الحلقة الأولى من «كلبش 2».. استشهاد أفراد كمين وسقوط مروحية ..فيديو

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الكثير من إطلاق الرصاص والعنف شهدته الحلقة الأولى من مسلسل "كلبش"، والذى بدأ بهدوء وسرعان ما انطلق سليم الانصاري "امير كرارة" للوادى لإنجاز مهمة لم تشر إليها الأحداث، بعدها حدث هجوم استهدف احد الكمائن الذى تمركز فيه بصحبة زوج شقيقته.

"كرارة" استقل دراجة نارية للحاق بالإرهابي الناجى وعاد حاملا إياه على كتفيه ولم تتسخ ملابسه او شعره، واستمرت الاحداث حتى قامت قوات الشرطة بمداهمة وكر ابو العز الجبلاوى "عبد الرحمن أبو زهرة" فى مشهد سقطت فيه طائرة مروحية للشرطة بعد اصابتها على يد احد الارهابيين فيما لم تطلق اية أعيرة نارية.

الحلقة الأولى شهدت ظهور روجينا والتى كتب اسمها على التتر فى النهاية مسبوقا بكلمة النجمة، وانتهت عقب الإنتقام من الضابط الهمام بالهجوم على منزله فيما لم نعرف إذا ما كانت عائلته وزوجته التى تنتظر مولود بخير ام لا، وكانت الموسيقى مصاحبة لكل المشاهد المؤثرة وتم استخدام آلة الكمان لإضفاء الشجن على استشهاد أفراد الأمن.

مسلسل كلبش 2 الحلقة 1 الأولي الموسم الثاني 2018 | مسلسل كلبش الجزء الثاني الحلقة 1

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق