رامز أمير يبتكر طريقة لمعايدة جمهوره بـ"رمضان"

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قرر الفنان رامز أمير ابتكار طريقة جديدة لمعايدة جمهوره بحلول شهر رمضان المبارك.

ونشر رامز أمير فيديو على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ظهر فيه وهو يغطس تحت الماء عائمًا إلى نهاية حمام السباحة، لمدة دقيقة كاملة، ليظهر في النهاية وهو يمسك بفانوس رمضان ويعيّد على جمهوره.

وعلق رامز أمير على الفيديو قائلًا " قالوا رمضان جانا فروحت أجيب الفانوس بقى .. كل سنة وأنتم طيبين ورمضان كريم على الشعب المصري والأمة العربية".

من ناحية أخرى، يواصل رامز امير تصوير المشاهد الأخيرة له في مسلسل "مليكة" أمام الفنانة دينا الشربيني المقرر عرضه بداية من الليلة على قناتي الحياة والنهار، يشارك في بطولة المسلسل مصطفى فهمي، عمر السعيد، أحمد العوضي، ندى بسيوني، صفاء الطوخي، أحمد طاهر ياسين، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك وإخراج شريف إسماعيل وإشراف أحمد نادر جلال.

بينما انتهى رامز أمير من تصوير مسلسل "رسايل" بطولة مي عز الدين، المقرر عرضه على قناة ON E، ويشارك في بطولته بجانب مي عز الدين، كل من المطرب خالد سليم، أحمد حاتم، عبد الرحمن أبو زهرة، راندا البحيرى، من تأليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج إبراهيم فخر وإنتاج تامر مرسى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق