أخبار عاجلة

هيثم شاكر يطرح أحدث أغانيه "يإذيك" .. فيديو

هيثم شاكر يطرح أحدث أغانيه "يإذيك" .. فيديو
هيثم شاكر يطرح أحدث أغانيه "يإذيك" .. فيديو

طرح النجم هيثم شاكر أحدث أغانيه على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب والتى تحمل إسم "يإذيك" من كلمات صابر كمال، والحان محمد يحيى وتوزيع يحيى يوسف ومكس وماستر شريف مكاوى.

 

وكان النجم هيثم شاكر قد طرح مؤخرا أغنية "لما تحس"، من كلمات عمرو المصرى، وألحان عمرو الشاذلى، وتوزيع وسام عبد المنعم، ميكس ومستر هانى محروس، وتقول كلمات الأغنية: "عُمر البعد ماكان متصنف أصلا عيب.. وإياك تيجى في يوم على نفسك، تتحمل وتعاقب قلبك.. بكرة هييجى حد يحبك، كله نصيب".

وحل النجم هيثم شاكر مؤخرا ضيفًا على تليفزيون "اليوم السابع"، وتحدث عن المعادلة الناجحة فى الأغانى، وقال هيثم: "المعادلة إنك تبقى متصدق في الأغانى ومتجريش وراء التريند وسهل جدا أنك تطلع تريند دلوقتى أقلع القميص وامشى في الشارع هتطلع تريند، النجاح هواللى صعب لكن التريند مفيش أسهل منه وهتعمل أى حاجة مثيرة للجدل هتطلع تريند".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ريم سامي ترقص مع والدها على أنغام "إنت سندي" في حفل زفافها (فيديو)السبت 18/مايو/2024 - 12:02 ص دخلت الفنانة الشابة ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي في وصلة “رقص” مع والدها أثناء حفل زفافها المقام حاليا بأحد الفنادق الكبرى. ريم سامي ترقص مع والدها في حفل زفافها وظهر على ريم سامي السعادة والتأثر على وجهها أثناء رقصها مع والدها، وسط تفاعل الحاضرين في حفل الزفاف. View this post
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .