أخبار عاجلة

مؤرخ فني: هذا ما قالته فاتن حمامة عن دنجوان السينما رشدي أباظة (فيديو)

مؤرخ فني: هذا ما قالته فاتن حمامة عن دنجوان السينما رشدي أباظة (فيديو)
مؤرخ فني: هذا ما قالته فاتن حمامة عن دنجوان السينما رشدي أباظة (فيديو)
استعرض المؤرخ محمد شوقي، التاريخ الفني لدنجوان السينما الفنان الكبير رشدي أباظة في ذكرى رحيله يوم الثلاثاء الماضي.

وأضاف "شوقي" في حواره مع الإعلامي تامر أمين ببرنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" اليوم الخميس: "كانت سيدة الشاشة العربية تقول أن كل الممثلين بيخافوا من رشدي أباظة لأنه كان بيسرق الكاميرا حتى لو من ظهره".

وتابع "بعد فيلم الرجل الثاني أصبح رشدي أباظة نجم السينما الأول ولا ينافسه سوى عمر الشريف، وكانت فترة الستينيات هي فترة توهجه".

واستطرد "ظل الفنان رشدي أباظة يقوم بأدوار صغيرة بعد 1 سنوات من ظهوره، حتى تحمس له المنتج ذو الفقار وجعل المخرج حسين كمال يقوم بإخراج أول فيلم من بطولته ملاك وشيطان، حتى انطلق في سلسلة أفلامه التي جعلته".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق في عيد ميلاها، رحلة آثار الحكيم من العمل بالفنادق إلى إثارة الأزمات بالوسط الفنيالسبت 18/مايو/2024 - 08:55 ص فى مثل هذا اليوم عام 1958 ولدت الممثلة المعتزلة آثار الحكيم التى قدمها الى الفن الفنان سمير غانم لتنطلق بعده فى مجال الدراما بأول بطولة درامية بلا عتاب والملاعين أول بطولة سينمائية والسينما
التالى أول رد من بن أفليك وجينفر لوبيز على أخبار طلاقهما (فيديو)السبت 18/مايو/2024 - 10:03 ص بن أفليك ، رد الممثل بن افليك، وزوجته جينفر لوبيز، بشكل عملي وعلني، عن اخبار طلاقهم التي انتشرت في الأيام الماضية بقوة، وتحديدا، بعد حضور جينفر لوبيز، لحفل الميت جالا بمفردها. وظهر كلا من جينفر لوبيز، وبن افليك، وهما يمسكان أيدي بعضهما البعض، ويحملان باقات من الزهور، في علامة علي قوة علاقتهم العاطفية