أخبار عاجلة

مفاجأة.. تقديم استعراض «عبدة الشيطان» في زفة جهاز عروس الدقهلية

مفاجأة.. تقديم استعراض «عبدة الشيطان» في زفة جهاز عروس الدقهلية
مفاجأة.. تقديم استعراض «عبدة الشيطان» في زفة جهاز عروس الدقهلية
لم تكتف زفة جهاز عروس قرية أتميده التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية بالاستعراضات القتالية بل قام الشباب المشاركين فيها بتعليق صور وتقديم استعراض يعرف بـ"عبدة الشيطان"، ما أثار حفيظة أهالي القرية.

Image3_6202130142157133818887.jpg
واستنكر والد نورا، المصابة الثانية في الواقعة، ما قام به عدد من شباب القرية بتجهيز وإعداد 15 طفاية حريق وأيضا أنبوبتي بوتاجاز لعمل العروض بالألوان والأبخرة في زفة جهاز عروسين.
Image3_6202130142223991961107.jpg

وكان الشارع يعمه الفرح والزغاريد، ولكن فجأة تحول المشهد إلى طريقة بلطجة بعيدة عن العقل والمنطق، عندما خرج عدد من الشباب بطفايات الحريق وأسطوانات الغاز في محاولة للاحتفال بصنع ألوان وأبخرة تسببت في كارثة.

Image3_6202130142258795148260.jpg

وبدعوة أهل العروس لمشاركة أهل القرية الفرحة يوم الجمعة بعد الصلاة بنقل (الشوار) جهاز العروسة، وتجمع أهل قرية أتميدة مركز ميت غمر، ولكن فوجئ الجميع بتجهيزات أهل العروسة فوق الوصف حيث تجمع عدد من الشباب يزيد عن 15 شابا بملابس الإطفاء أو ما شابه واحيانا بدون ملابس علوية، وقاموا بتجهيز ما يزيد عن 15 طفاية حريق وأيضا 2 أنبوبة بوتاجاز لعمل العروض للألوان والأبخرة.

ووصف الأهالي المشهد بأنه أقرب إلى تمثيل مشاهد من مسلسلات البلطجة والترهيب في صورة احتفالات .

حتى جاءت اللحظة المرعبة لكل الحضور، حيث انطلقت طفاية من يد أحد الشباب، شقيق العروسة، وطارت من يده لتصطدم بأسفل بلكونة منزل وتسقط على رأس فتاة لا تتعدى 20 عاما وبعدها على فتاة أخرى، وأحد الشباب المشارك في الاحتفال، وانقلب الفرح والاحتفال لكارثة لم يتمن أحد أن يراها أو يسمع عنها.

وعلى الفور تم نقل المصابين لمستشفى ميت غمر العام بدقادوس بالعناية المركزة، وتم تشخيص حالة "نور" مبدئيا بأنها كسور في الجمجمة وتجمعات مائية على المخ وتحتاج عملية بعد فترة وجيزة، ولا زالت غير مستقرة وأجرت أمس جراحة عاجلة ولفظت أنفاسها اليوم متأثرة بإصاباتها.

وجاءت حالة "ميادة" كسور خارجية وداخلية وتجمعات دموية وتجمعات مائية وتحتاج عمليات مستعجلة، ولكن صعبة في ظل عدم الاستقرار للحالة.. ثم توفيت في وقت لاحق.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأمرت نيابة ميت غمر بمحافظة الدقهلية بحبس "السعيد ع. ل." ٢٠ سنة، نقاش، شقيق العروسة، بطل واقعة الاستعراضات القتالية في زفة جهاز عروسة بقرية أتميدة، ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

وكانت الأجهزة الأمنية تحت إشراف اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، واللواء مصطفى كمال مدير مباحث الدقهلية، ألقت القبض على شقيق العروسة بطل واقعة الاستعراضات القتالية في زفة جهاز عروسة أتميدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*