بغلف يحتفي بصفقة النصر الجديدة فينست أبوبكر

بغلف يحتفي بصفقة النصر الجديدة فينست أبوبكر
بغلف يحتفي بصفقة النصر الجديدة فينست أبوبكر

إحتفى عبد العزيز بغلف العضو الذهبي الداعم لفريق الكرة الأول بنادي النصر بصفقة الدولي الكاميروني فينسنت أبوبكر الذي سينضم للعالمي بداية من الموسم القادم.

ونجح الفريق النصراوي في الحصول على توقيع اللاعب قادمًا من صفوف فريق نادي بشيكتاش التركي في صفقة إنتقال حر بعقد يمتد لمدة ثلاثة سنوات تبدأ من الموسم الجديد.

وقال بغلف عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر في تغريدة :" همر مرة وحدة.. وحتة وحدة، تنهمر فرحا قلوب الأحباب، وتأن وتون أفئدة الأصحاب، الهمر أبو بكر للنصر".

يُذكر أن ابوبكر لعب 65 مباراة دولية مع المنتخب الكاميروني سجل خلالها 23 هدفًا وتمكن من صناعة 5 أهداف ومر في مسيرته على عديد الأندية الأوروبية أبرزها لوريان الفرنسي وبورتو البرتغالي وأخيرًا بشيكتاش التركي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .